هانى العتال: قائمة سليمان تهدف لخدمة الزمالك.. ولم أهرب لأمريكا

هانى العتال: قائمة سليمان تهدف لخدمة الزمالك.. ولم أهرب لأمريكا هانى العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق

أكد هاني العتال ، المرشح المحتمل على منضب نائب رئيس الزمالك، ضمن قائمة أحمد سليمان، أنه فضل خوض الانتخابات بقائمة سليمان لأنها الأنسب للزمالك ولإعادة بناء النادى الفترة المقبلة، وأن هناك العديد من الملفات المهمة للأبيض فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن تواجده فى أمريكا ليس هرباً من أى شىء مثلما ردد البعض.

وقدم العتال الشكر لممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، على حضوره المؤتمر، معلنا رفض القائمة للدعم المادى الذى عرضه عباس، وطالبه بتوجيهه لخزينة النادى فى أى وقت.

وأضاف العتال، أن هدف القائمة هو خدمة النادى الأبيض، في ظل الخبرات الكبيرة لجميع أعضاء المرشحين، مشيرا إلى الجيم الذى تم تأسيسيه عام 2010 وهدمه بعد ذلك، مؤكدا أنه قبل الهدم أدخل مليونا و500 ألف جنيه لخزينة النادى، وأن هدفه هو الاستثمار الرياضى، مشيرا إلى أنه بالرغم من المبالغ التى دخلت خزينة النادى الفترة الماضية لم يبدأ المجلس الحالى فى إنشاء فرع السادس من أكتوبر.

أوضح العتال أنه لم يخض انتخابات الزمالك فى 2014 بسبب انشغاله بأعماله الخاصة، وطالب الجميع بالتكاتف من أجل مصلحة الزمالك، مؤكداً مساندته للنادى من قبل فى أكثر من قضية كناد القرن وغيرها.

وتعقد القائمة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن برنامجها الانتخابى فى الفترة المقبلة، المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

وتضم القائمة: أحمد سليمان رئيسا وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.