الكاف: لم توقع عقوبات على الأهلى بعد شماريخ مباراة النجم

الكاف: لم توقع عقوبات على الأهلى بعد شماريخ مباراة النجم جماهير الأهلي

كتب حاتم رضا

أكد عمرو شاهين، مدير التسويق بالاتحاد الأفريقى "الكاف"، أن ما تردد عن توقيع عقوبات على الأهلي  بسبب شغب الجماهير فى مباراتى الفريقين بالدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا وإشعالهم الشماريخ فى لقاء النجم الساحلى غير صحيح إطلاقًا.

وكان الأهلى قد فاز على النجم الساحلى 6 / 2 فى لقاء الإياب الذى أقيم الأحد الماضى باستاد برج العرب ليتأهل الأهلى لنهائى البطولة.

وقال شاهين، إن الكاف لم يوقع أى عقوبات على الأهلي أو الوداد المغربى، موضحًا أن لجنة الانضباط المسئولة عن هذا الأمر وتوقع العقوبات وفق تقارير مراقبى المباريات، والذى لم يذكر أى شىء فيما يخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي، أو الوداد مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

وأضاف مدير التسويق بالاتحاد الأفريقى، أن الكاف يوقع عقوبات على إشعال الألعاب النارية فى المدرجات، ولكن شرط أن تُحدث ضررًا فى المباراة، سواء بإلقائها فى الملعب أو إشعال كميات كبيرة منها تتسبب فى صعوبة الرؤية وتوقف المباراة.

وأشار شاهين إلى أن لجنة الانضباط قد تلجأ لمشاهدة لقطات التليفزيون مع الأخذ بما جاء فى تقرير مراقب المباراة، إذا ما حدث ضرر بسبب الألعاب النارية.