طلعت يوسف: أنهيت عقدي مع أهلي طرابلس.. ولم أتفق مع المقاصة

طلعت يوسف: أنهيت عقدي مع أهلي طرابلس.. ولم أتفق مع المقاصة طلعت يوسف المدير الفني السابق لأهلي طرابلس

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي على أنه توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ناديه بإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين لتنتهي مهمته في ليبيا ويعود إلى القاهرة خلال ساعات.

يوسف قال في تصريحات لقناة "دي إم سي" أنه أنهى العقد مع إدارة النادي الليبي ويستعد للعودة إلى القاهرة خلال 48 ساعة بعد إنهاء كافة الأمور التي تربطه بأهلي طرابلس.

يوسف قاد فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يودع المسابقة بثنائية المصري عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي ويفقد فرصة مواجهة الأهلي في نصف النهائي بدلاً من الفريق التونسي.

وكشف يوسف عن عرض مصري قائلاً: "تلقيت عرضاً من المقاصة، أتشرف بالعمل في هذا النادي المحترم، لديه إدارة محترفة إلى حد كبير بقيادة اللواء عبد السلام".

وواصل يوسف :"دارت بيننا محادثات على مدار خمسة أيام لكني لم أجد أن هناك اتفاق مقنع بالنسبة لي ومفيد للمقاصة، فتم الاعتذار عن المهمة مع كل الاحترام والتقدير لهذا النادي الذي يتشرف أي مدرب بالعمل فيه".

وعن تلقيه عرضاً لتدريب المنتخب الأوليمبي قال يوسف :"لا يمكن أن أعلق على شيء غير موجود، لا يوجد هناك عروض من اتحاد الكرة، قرأت هذه الأخبار في الصحف ولكني لا أعرف مدى صحتها، وبالتالي لن أعلق على شيء غير واقعي وغير حقيقي".