الكاف: الأهلى يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام الوداد المغربى

الكاف: الأهلى يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام الوداد المغربى جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والوداد

كتب - مروان عصام

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى بعد غد السبت بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى "الكاف"، أن النادى الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا "8 مرات"، يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام الوداد البيضاوى المغربى بالحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

وأضاف الموقع، "الأهلى حصد لقبه الثامن والأخير منذ 4 سنوات، ويسعى عملاق القاهرة لإضافة نجمة تاسعة على قميصه الأحمر الشهير، ولتحقيق ذلك، عليه أولاً تجاوز الوداد الذى ذاق طعم المجد القارى مرة واحدة فى 1992".

وتحدث "الكاف"، أن طريق النادى الأهلى نحو الوصول إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا كان شاقاً وطويلاً، حيث كان عليه ملاقاة أندية مثل بطل جنوب أفريقيا بيدفيست ويتس، زاناكو الزامبى، القطن الكاميرونى والثنائى التونسى الترجى والنجم الساحلى فى الطريق للنهائى، بالإضافة لمنافسه فى النهائى الوداد.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.