بالصور..قائمة محمود طاهر تجتمع بأعضاء الأهلي قبل انتخابات 30 نوفمبر

بالصور..قائمة محمود طاهر تجتمع بأعضاء الأهلي قبل انتخابات 30 نوفمبر محمود طاهر

كتب رمضان حسن

عقدت قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، جلسة مساء اليوم داخل فرع الجزيرة مع أعضاء الجمعية العمومية لشرح البرنامج الانتخابى وذلك قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة محمود طاهر كل من، مصطفى مراد فهمى فى منصب نائب الرئيس وكامل زاهر فى منصب أمين الصندوق.

وفى العضوية فوق السن، الإعلامى حمدى الكنيسى، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وإيهاب ماضى، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل.

وفى العضوية تحت السن وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثى، أحمد مصطفى، وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

من جانبه،قال محمود طاهر،إن هدف قائمته هو تعظيم موارد النادى، مشددا على أنه سيسعى إلى استكمال الإنجازات التي بدأها منذ عام 2014.

وتابع طاهر :" قائمتى هدفها أيضا إحداث نقلة نوعية في الأهلى وكل عضو لديه ملف خاص به سيقوم بالعمل عليه فى حال النجاح فى الانتخابات، نتمنى تقييم المرشحين تقييم موضوعى ومعرفة من سيضيف للنادى ومين لن يكون إضافة،قائمتي جيدة للغاية ومن أشخاص لديهم خبرات كلُ في مجاله.

كما أكد الدكتور هاني سري الدين،أن الأهلي مؤسسة إقتصادية ورياضية وإجتماعية كبيرة،مشيرا إلي أنه يتشرًف بالعمل في أي منصب داخل القلعة الحمراء.

وأكمل سري الدين :"لدينا خطة لإحداث نقلة كبيرة داخل النادي الأهلي من تنمية للموارد وإنشاء استاد عالمي والأهلي ليس أقل من برشلونة أو ريال مدريد.

الدكتور هاني سري الدين

وقال الدكتور إيهاب ماضي المرشح ضمن قائمة محمود طاهر،علي أن خير الأهلي علي الجميع،مضيفا :"فخور بخدمة الأهلي والعمل مع محمود طاهر،ونتعهد بتحقيق كل أحلام وطموحات أعضاء النادي واستكمال مسيرة الانجازات التي حققها المجلس الحالي.