اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26 / 10 / 2017.. مؤمن جاهز للوداد وزيارة من الوزير

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26 / 10 / 2017.. مؤمن جاهز للوداد وزيارة من الوزير مؤمن زكريا

كتب رمضان حسن

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس الموافق 26 / 10 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة، يأتى فى مقدمتها زيارة وزير الرياضة لمقر الأهلي بالجزيرة من أجل إعلان دعمه لفريق الكرة الأول قبل ملاقاة الوداد المغربي بنهائي البطولة الافريقية

خالد عبد العزيز : وزارة الرياضة ستقف على الحياد فى انتخابات الأهلي

تمنى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فوز النادى الأهلي بالبطولة الإفريقية وانتزاع اللقب من الوداد المغربي حين يلتقي الناديين ذهابا وإيابا في مباراتي النهائى.

جاء تصريحات وزير الرياضة علي هامش زيارته للنادي الأهلي مساء اليوم، حيث عقد جلسة مع محمود طاهر رئيس النادى وباقى أعضاء المجلس، معلنا دعمه للفريق بشكل كامل قبل ملاقاة الوداد يوم السبت المقبل فى ذهاب نهائى البطولة.

وأكد وزير الرياضة في تصريحات صحفية،أن وصول الأهلي لمونديال الأندية سيكون بمثابة فخر لكل المصريين وليس الأهلاوية فقط، وسيؤكد أن 2017 سنة عظيمة بعدما وصل فيها المنتخب لمونديال روسيا.

خالد عبد العزيز

النجم الساحلى يشترط مليوناً و300 ألف دولار للاستغناء عن مرعى للأهلى

اشترط مسئولو النجم الساحلى التونسى الحصول على مليون و300 ألف دولار أي ما يعادل  25 مليون جنيه مصري، لبيع عمرو مرعى مهاجم الفريق للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويحاول الأهلى تقليل القيمة المادية الخاصة بشراء اللاعب، خاصة وأن الإدارة الحمراء ترصد نصف هذا المبلغ فقط للتعاقد مع مهاجم فى الميركاتو الشتوى القادم.

عمرو مرعى

بالصور..قائمة محمود طاهر تجتمع بأعضاء الأهلي قبل انتخابات 30 نوفمبر

عقدت قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، جلسة مساء اليوم داخل فرع الجزيرة مع أعضاء الجمعية العمومية لشرح البرنامج الانتخابى وذلك قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر المقبل.

سيد الحفيظ وعدلى يُسافران المغرب 30 أكتوبر لترتيب استقبال بعثة الأهلى

استقر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي،وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادى على السفر إلى المغرب يوم 30 أكتوبر الجاري للترتيب لإستقبال بعثة الفريق الأحمر هناك.

ويُسافر الاهلي يوم 1 نوفمبر للمغرب استعدادا لملاقاة الوداد يوم 4 من ذات الشهر في إياب نهائي دوري الأبطال، علما بأن مباراة الذهاب ستقام بين الناديين مساء السبت القادم في ملعب برج العرب.

سيد عبد الحفيظ

مؤمن زكريا ينتظم في مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الوداد

انتظم مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الاهلي في مران فريقه الجماعي الذي أقيم مساء اليوم بملعب برج العرب بعدما تخلص اللاعب تماما من الاجهاد العام الذي طارده مؤخرا وأجبره علي التدريب بشكل منفرد أمس وبصحبة زميله النيجيري جونيور أجايي،ومن المقرر أن يكون مؤمن زكريا أحد العناصر الأساسية التي ستشارك في مباراة الوداد المغربي المقرر لها في السابعة مساء السبت القادم في ذهاب نهائي دوري الأبطال الافريقى.