4 قطارات لنقل جماهير مباراة نهائي بطولة إفريقيا من القاهرة للإسكندرية

4 قطارات لنقل جماهير مباراة نهائي بطولة إفريقيا من القاهرة للإسكندرية سكة حديد

قررت هيئة السكة الحديد تشغيل، 4 قطارات مخصوص من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة والعكس، وذلك لنقل مشجعي كرم القدم لحضور مباراة الذهاب بالدور النهائي بالبطولة الإفريقية التي سوف تقام على ملعب إستاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقي الأهلي والوداد المغربي يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2017.

وصرح المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد بأن الهيئة قررت تشغيل قطارين في رحلة الذهاب من القاهرة، وقطارين في رحلة العودة قطار من برج العرب الجديدة، وقطار آخر من محطة الإسكندرية .

وأضاف رئيس الهيئة، أن قطارات الذهاب سوف تتحرك من محطة القاهرة الساعة 9.30 والساعة 10.30 صباحا وتقف بمحطات (بنها - طنطا - دمنهور- محرم بك - كنج مريوط - محطة 25 يناير - برج العرب الجديدة) وفى رحلة العودة يتحرك قطار من محطة 25 يناير بمدينة برج العرب الساعة 22.00 مساء والقطار الآخر من محطة الإسكندرية الساعة 23.00 بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأكد رئيس الهيئة، أنه تقرر أن تكون سعر التذكرة موحدة بملبغ 30 جنيها شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة، والعكس وذلك تشجيعا للجمهور المشارك في حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك في البطولة.