شاهد.. شيكابالا يطرق أبواب العودة لمنتخب مصر بـ4 أهداف مع الرائد

شاهد.. شيكابالا يطرق أبواب العودة لمنتخب مصر بـ4 أهداف مع الرائد شيكابالا

كتب أحمد هريدى

يعيش النجم المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا حالة من التوهج مع فريقه الرائد فى الدورى السعودى، منذ انتقاله فى الانتقالات الصيفية الماضية من نادى الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتألق شيكابالا خلال لقاء الرائد الأخير أمام الباطن، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 5 – 1، حيث نجح فى صناعة الهدف الثانى وتسجيل الهدف الخامس من ركلة جزاء، ليطرق أبواب العودة للمنتخب المصرى الذى يستعد للمشاركة فى الصيف المقبل بكأس العالم الذى سوف يقام فى روسيا.

ونجح النجم الأسمر فى فرض نجوميته سريعا على الدورى السعودى الذى يضم العديد من النجوم المحترفين القادمين من أوروبا وأمريكا الجنوبية.

بداية قوية لشيكا مع الرائد

وضع شيكا بصمته مع فريقه الجديد من أول مباراة يخوضها، بعد تسجيله هدف فوز فريقه على الفيصلى فى دور الـ16 بكأس ولى العهد السعودى.

شيكابالا يتألق فى الدوري

فتح شيكابالا رصيده التهديفى مع الرائد أمام فريق الأهلى بالجولة الخامسة باللقاء الثالث، الذى يخوضه النجم المصرى فى الدورى هذا الموسم، حيث سجل الهدف الثالث فى مرمى الأهلى باللقاء الذى خسره الرائد 5 – 3.

شيكابالا يواصل التألق أمام الشباب

واصل شيكابالا تألقه بتسجيله الهدف الثانى له فى الدورى أمام الشباب بالجولة السادسة، فى اللقاء الذى انتهى بتعادل الفريقين 2 – 2.

شيكابالا يبهر الجميع أمام الباطن

ساعد الأباتشى الرائد فى تحقيق أول فوز له بالدورى السعودى هذا الموسم على حساب الباطن بنتيجة 5 – 1، حيث واصل شيكا التسجيل بتوقيعه على الهدف الرابع له هذا الموسم، بجانب صناعته للهدف الثانى الذى سجله زميله إسماعيل بانجورا.