لاعب الوداد: نحلم بصناعة التاريخ أمام الاهلى

لاعب الوداد: نحلم بصناعة التاريخ أمام الاهلى فريق الوداد البيضاوى المغربى

كتب - مروان عصام

أكد إبراهيم النقاش لاعب فريق الوداد البيضاوى المغربى على أن فريقه سيسعى جاهداً لصناعة التاريخ بالحصول على لقب دورى ابطال إفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه عندما يلتقى مع الأهلي.

ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى غدا السبت بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وقال إبراهيم النقاش لاعب وسط الوداد فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، "نتطلع لتشريف الكرة المغربية وإسعاد الجماهير بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا، أمامنا فرصة تاريخية لإعتلاء منصة التتويج فنحن لا نتأهل للمباراة النهائية فى تلك المسابقة كل عام".

أضاف، "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين يشكلون مزيج بين عنصرى الخبرة والشباب، نخطط لإستغلال كافة الفرص المتاحة من أجل حصد اللقب الغالي، وأن نكون على ثقة جماهيرنا".

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى ابطال افريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.