الإسماعيلي ينفرد بالصدارة بهدف قاتل في المصري

الإسماعيلي ينفرد بالصدارة بهدف قاتل في المصري الإسماعيلي

انفرد فريق الإسماعيلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على فريق المصري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب في الجولة السابعة من المسابقة.

الإسماعيلي تقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل أحمد جمعة في الدقيقة 45 بنفس الطريقة، وفي الدقيقة 90+3 سجل وجيه عبد الحكيم هدفاً قاتل منح به فريقه نقاط المباراة كاملة.

الإسماعيلي انفرد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة ليبتعد بفارق 3 نقاط كاملة عن المصري الذي استقر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن سموحة الثالث.

ملخص المباراة

الهدف الأول جاء في الدقيقة 44 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الإسماعيلي تصدى لتنفيذها  محمود متولي ليسدد كرة أرضية على يمين الحارس الذي ذهب للزاوية الأخرى.

وبعد الهدف اعترض حسام حسن على حكم المباراة ليتم طرده ويغادر ملعب المباراة ليترك فريقه  متأخراً بهدف قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول والاتجاه إلى غرف تغيير الملابس.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الوقت بدل الضائع الذي وصل إلى أكثر من 10 دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري سجل منها أحمد جمعة هدف التعادل وبعدها مباشرة أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

الفرصة الأخطر في المباراة جاءت في الدقيقة 80 بعد عمل جماعي رائع بين لاعبي الإسماعيلي أسفر عن انفراد بامبو ليسدد لكن الحارس تألق وأبعد الكرة لتعود للقادم من الخلف كالديرون الذي سدد كرة كانت في طريقها للشباك قبل أن يشتتها الدفاع من على خط المرمى.

هدف الفوز جاء في الدقيقة 90+3 بعد تسديدة رائعة من اللاعب وجيه عبد الحكيم بيسراه مرت على يسار الحارس ليقتنص الفريق الأصفر فوزاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة على أرض برج العرب.