إنبى يحقق الفوز الثانى مع إيهاب جلال بالتغلب على الرجاء بثنائية نظيفة

إنبى يحقق الفوز الثانى مع إيهاب جلال بالتغلب على الرجاء بثنائية نظيفة إنبى

كتب عمرو جاب الله

حقق إنبى تحت قيادة إيهاب جلال، الفوز الثانى على التوالى بالتغلب على الرجاء، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز، وسجل هدفى فوز إنبى مدافعه صلاح سليمان ومهاجمه عرفة السيد.

ووقع فى الشوط الأول، مشادة بين الجهاز الفنى للرجاء بقيادة عماد النحاس مع حكم المباراة، حيث اعترض عماد النحاس المدير الفنى للفريق المطروحى على إحدى الكرات التى احتسبها الحكم لصالح إنبى، وهو ما أثار غضب المدير الفنى حيث هاجم الحكم.

وفى الشوط الثانى وبعد مرور 73 دقيقة أرسل أبو بكر ديارا لاعب إنبى عرضية متقنة من ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء الرجاء، ليستقبلها صلاح سليمان مدافع الفريق البترولى ويحولها برأسه فى الشباك على يمين عمر رضوان حارس الرجاء، ثم عزز عرفة السيد مهاجم إنبى فوز الفريق البترولى بإحرازه الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بذلك رفع إنبى رصيده للنقطة التاسعة ليحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى، بينما يتذيل الرجاء مؤخرة ترتيب الدورى الممتاز بنقطة وحيدة، وكان الفريق البترولى قد فاز فى الجولة الماضية على المقاصة فى أول مباراة تحت قيادة إيهاب جلال ليحقق اليوم انتصاره الثانى مع مدربه الجديد.