اليوم..نيبوشا يعلن قائمة الزمالك لمواجهه دجلة

اليوم..نيبوشا يعلن قائمة الزمالك لمواجهه دجلة

أكد ايمن حافظ رئيس الجهاز الاداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن نجوم الفريق سيتجمعون اليوم السبت باستاد القاهرة في الثالثة عصرا ويبدأ المران بعد ساعة وهو المران الاخير قبل مواجهه وادى دجلة.

وأضاف أيمن حافظ أن المدير الفني نيبوشا سيقوم بعد انتهاء المران باختيار أسماء اللاعبين في قائمة لقاء وادي دجله بالدوري الممتاز والذى سيقام  غدا الأحد.

ويعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة باكتمال صفوفه ومشاركة الجميع فى التدريبات الجماعية، بمن فيهم أحمد ومحمد مجدى ومحمد إبراهيم وحتى أشيمبونج، والاستثناء الوحيد غياب أحمد الشناوى بسبب تعرضه لاحتقان شديد فى الحلق أجبره على الغياب عن تدريبات الفريق على مدار الأسبوع الماضي، ويتبقى فقط للعائدين من الإصابات الوصول إلى مؤشر مناسب من اللياقة البدنية للعودة إلى المباريات بشكل تدريجى وحتى يستفيد منهم الفريق خلال مشوار الدوري.

وأصبح هنالك شبه تأكيد فى تغييرات فى تشكيل الفريق خلال مواجهة غد وسيلعب جنش مكان الشناوي، ويعود مدبولى والشبلى وداودا للتشكيل الأساسى مع احتمالية وضع باسم مرسى على دكة البدلاء بعدما فشل فى تقديم نفسه فى آخر مباريات ولم يصنع الفارق لفريقه.

وطالب نيبوشا لاعبيه بعدم الخروج عن تركيز المباريات والابتعاد عن التصريحات التى من شأنها تفسد ترابط الفريق، بعدما اشتكى أكثر من لاعب من الجلوس على دكة البدلاء وعدم المشاركة، وطالب بأن لاعب يريد المشاركة، أن يفرض نفسه من خلال تدريبات الفريق والأداء فى المباريات، وحتى لا يفقد الجميع تركيزهم بسبب الاختيارات.