مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعداداتها لإقامة مباراة الأهلى والوداد

مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعداداتها لإقامة مباراة الأهلى والوداد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية

الإسكندرية – أسماء على بدر

أنهت مديرية أمن الإسكندرية، استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي علي استاد برج العرب في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

ومن جانبه، قال اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية إنه تم تعزيز الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، ونشر عدة نقاط أمنية من إدارتي المرور وتأمين الطرق بالاشتراك مع البحث الجنائي، مع قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات والسيارات المتروكة بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام .

وأضاف النمر أنه تم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع دخول أي شخص من حضور المباراة غير حاملي التذاكر أو المصرح لهم بالحضور ، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام بوابات كشف المعادن ووضع كاميرات لمراقبة الجماهير بالمدرجات ، مع التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي، وملاحظة الحالة الأمنية لمكان إقامة الفريقين والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

وأكد مدير أمن الإسكندرية تواجد قادة الأمن على كافة المستويات الإشرافية والميدانية، لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة ، وأهاب بالجماهير بالتشجيع المثالي والالتزام بالروح الرياضية واتباع تعليمات الأمن حتي تنتهي وتخرج المباراة بشكل حضاري .

في سياق متصل، قررت هيئة إسعاف الإسكندرية الدفع بـ 20 سيارة إسعاف مجهزة تتمركز بجوار الاستاد علاوة على 12 مسعفا داخل المدرجات ، ورفع درجة الاستعداد ومضاعفة أطقم النوباتجيات بجميع أقسام مستشفى العامرية العام باعتبارها مستشفى الإحالة ، مع جاهزية فرق الانتشار السريع وأقسام الطوارئ بباقى المستشفيات.