اليوم.. بتروجيت يمنح محمد يوسف «فرصة أخيرة» أمام النصر فى الدورى

اليوم.. بتروجيت يمنح محمد يوسف «فرصة أخيرة» أمام النصر فى الدورى

يستضيف فريق بتروجيت نظيره النصر، فى الثالثة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب السويس الجديد ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الفريق البترولى المركز العاشر برصيد 7 نقاط، جاءت من 4 تعادلات وفوز وهزيمة، فيما لا يزال النصر يقبع فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، جاءت من 4 تعادلات وهزيمتين.

ويسعى بتروجيت بقيادة محمد يوسف لحصد نقاط المباراة الثلاثة للتقدم فى ترتيب جدول الدورى، أملا منه فى الوصول للمنطقة الآمنة، وضمان بقائه على رأس القيادة الفنية للفريق، بعدما تعالت الأصوات داخل نادى بتروجت بأن تكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة له، فى حالة عدم تحقيق الفوز على النصر، بعد توقف سلسلة الانتصارات.

وتستند الأصوات التى تطالب بضرورة التدخل فى حالة عدم الفوز على النصر، بأن المدير الفنى يتولى قيادة الفريق منذ الموسم الماضى ولم يحقق الفوز إلا فى مباراتين فقط من أكثر من 10 مباريات خاضها مع الفريق البترولى.

وركز محمد يوسف، على معالجة العقم التهديفى للفريق خلال المباريات الماضية، بعد إهدار الفريق للفرص وهو ما أدى لتراجع النتائج خلال الجولات السابقة.

كما خصص يوسف، فقرة للتمركز الدفاعى أمام المرمى، أملا منه فى تقليل الأخطاء الدفاعية خلال المباريات المقبلة.

ويغيب فيكتور أومو مهاجم بتروجت عن لقاء اليوم، حيث أنه يعانى من إصابة فى العضلة الضامة تمنعه من اللحاق بالمباراة.

ويخوض اللاعب فترة تأهيل حاليا للحاق بمباراة الزمالك، والمقرر إقامتها بالجولة الثامنة المقبلة من الدورى.

فى المقابل، يبحث سيد عيد مدرب النصر عن عودة قوية له فى المسابقة، وبداية لمشوار جيد للفريق من أجل معرفة سكة الانتصارات وضمان عدم الهبوط مرة أخرى لدورى الدرجة الثانية.