بالفيديو.. يونايتد يعود للانتصارات بالضربة القاضية لتوتنهام ويواصل ملاحقة السيتي

بالفيديو.. يونايتد يعود للانتصارات بالضربة القاضية لتوتنهام ويواصل ملاحقة السيتي مارسيال يسجل ويحتفل .. الصورة من ديلي ميل

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزا هاما وقاتلا على حساب توتنهام بهدف دون رد في المباراة التي جرت اليوم السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد البديل أنتوني مارسيال في الدقيقة 81 ليضمن النقاط كاملة لأصحاب الأرض.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 23 في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 25 نقطة.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب مانشستر يونايتد الذي شن العديد من الهجمات على مرمى الضيوف، وكانت أبرز الهجمات بمعرفة لوكاكاو الذي مرر الكرة في منطقة جزاء توتنهام لكن الحارس لوريس أحسن التعامل معها.

وتحكم يونايتد في مجريات الأمور في هذه المباراة من خلال هجمة أخرى من لوكاكاو في الدقيقة 10 عندما تلقى تمريرة سحرية في منطقة جزاء توتنهام لكنه صوب بعيد عن المرمى بغرابة.

وفي الدقيقة 12 عاد لوريس للتألق من جديد عندما تصدى لكرة من جانب راشفورد والتي صوبها اللاعب الشاب بدقة.

بعد مرور 15 دقيقة بدأ فريق توتنهام يظهر من خلال شن هجمات على مرمى دي خيا لكن دفاع دي خيا كان في الموعد.

وفي الدقيقة 27 كاد أن يستقبل يونايتد أول الأهداف بعد تصادم بين دي خيا وفيل جونز مما جعل الكرة تسقط أمام لاعبي توتنهام، وبالتحديد موسى سيسوكو الذي صوب بعيد عن المرمى.

في الدقيقة 36 كاد أن يسجل توتنهام الهدف الأول بعد انطلاقة من جانب ديلي ألي الذي توغل في دفاعات يونايتد وصوب كرة نحو المرمى لكن دي خيا أنقذ الموقف.

وعاد دي خيا لينقذ الموقف من جديد في الدقيقة 42 عندما تصدى بشكل بارع لتسديدة إيرك داير والتي كانت في الطريق للشباك.

الشوط الثاني:

بدأ يونايتد الشوط الثاني بنفس الطريقة التي بدأ بها الشوط الأول بشكل قوي على أمل تسجيل هدف.

وفي الدقيقة 55 كاد يونايتد يسجل الهدف الأول عن طريق راشفورد الذي صوب كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها لن تسكن الشباك.

واصل يونايتد الضغط على توتنهام لكن هذه المرة عن طريق لوكاكاو الذي انطلق في دفاع الضيوف لكنه اضطر لتصويب الكرة بشكل عرضي بعد ضغط من جانب مدافعي توتنهام لكن لوريس أبعدها وكان ذلك في الدقيقة 73.

في الدقيقة 77 سنحت فرصة لتوتنهام عن طريق ديلي ألي الذي لعب كرة من داخل منطقة جزاء يونايتد لكن الحظ لم يقف بجانب اللاعب الشاب، ورد لوكاكاو بكرة صاروخية في الدقيقة 79 بعد تصويبة صاروخية لكن القائم كان له رأي آخر.

وتمكن البديل أنتوني مارسيال من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82 الذي انطلق في دفاع توتنهام وقال كلمته.

شاهد هدف يونايتد من هنا