الأهلي 1-1 الوداد.. النهائي الأفريقي.. فيديو

الأهلي 1-1 الوداد.. النهائي الأفريقي.. فيديو لقطة من مباراة الأهلي والوداد

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

الشوط الأول

بداية هي الأفضل من جانب الأهلي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق مؤمن زكريا بعدما تلقى تمريرة من عبد الله السعيد ليطلق صاروخية بعيدة المدى تسكن شباك الوداد.

وأهدر وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السابعة من اللقاء بعدما تلقى تمريرة من السعيد لينطلق خلف الدفاع الودادي ولكنه صوب الكرة أعلى العارضة في ظل ضغط الدفاع عليه بقوة.

الدقيقة 14 شهدت عدد من التمريرات بين لاعبي الأهلي قبل أن تستقر الكرة عند عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء إلا أنه صوبها بشكل سيء ليبعدها الدفاع المغربي.

وأدرك الوداد هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق أشرف بن شرقي الذي تلقى كرة عرضية من محمد أوناجم ليحولها برأسه داخل الشباك تحت حراسة من مدافعي الأهلي وشريف إكرامي.

وتلقى وليد أزارو كرة طولية من أحمد فتحي في الدقيقة 25 من اللقاء ليحاول المهاجم المغربي تمهيدها إلى عبد الله السعيد إلا أن دفاع الوداد نجح في إنقاذ مرماه من الخطورة.

وأجرى الحسين عموتة المدير الفني للوداد تبديل أول اضطراري في الدقيقة 27 من اللقاء بعدما استبدل أوناجم المصاب ليدفع بعبد العظيم خضروف بدلاً منه.

الأهلي استحوذ على الكرة لمدة 15 دقيقة كاملة وسط محاولات من الوداد لتنفيذ الهجمات المرتدة، لكن كلا الفريقين فشلا في تشكيل أي خطورة على حارسي المرمى.

وحول أحمد فتحي كرة عرضية في الدقيقة 44 نحو جونيور أجايي ولكنه حولها برأسه أعلى العارضة المغربية لتضيع فرصة تسجيل ثاني الأهداف المصرية.

الشوط الثاني

سيطر الأهلي على الملعب مع انطلاق النصف الثاني من اللقاء بغية تسجيل هدف ثانِ سريع للعودة إلى التقدم من جديد.

وحصل مؤمن زكريا على الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 من اللقاء بعد كرة عرضية ولكنه صوب الكرة صوب أقدام مدافعي الوداد.

وبعد دقيقة واحدة حصل أجايي على الكرة ليلعبها بـ"الكعب" إلى عبد الله السعيد الذي صوبها نحو المرمى ولكن مدافعي الوداد تصدوا لها بأجسادهم كي لا تمر إلى الشباك.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي التبديل الأول في الدقيقة 63 من اللقاء بعدما أخرج جونيور أجايي ليدفع بوليد سليمان بدلاً منه.

وانطلق بن شرقي خلف دفاع الأهلي في الدقيقة 65 من اللقاء ليحول كرة عرضية أرضية إلى إسماعيل الحداد ليصوبها نحو المرمى ولكنها جاءت ضعيفة في يد شريف إكرامي.

لمشاهدة هدف مؤمن زكريا.. اضغط هنا

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا