شاهد.. الوداد يصل المغرب بعد التعادل مع الأهلى فى ذهاب نهائى أفريقيا

شاهد.. الوداد يصل المغرب بعد التعادل مع الأهلى فى ذهاب نهائى أفريقيا جانب من المباراة

كتب - مروان عصام

وصلت فجر اليوم، الأحد، بعثة فريق الوداد البيضاوى المغربى إلى مدينة "الدار البيضاء" المغربية، عقب خوض مباراة الذهاب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الاهلى مساء أمس بملعب "برج العرب"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ونشر موقع "البطولة" المغربى فيديو وصول بعثة فريق الوداد البيضاوى وسط استقبال حافل بعد العودة من ملعب "برج العرب" بنتيجة إيجابية تعزز آماله فى الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه.

وأبدت الصحف المغربية سعادتها الغامرة بنتيجة التعادل الإيجابى 1/1 التى انتهت عليها مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى التى أقيمت بحضور أكثر من 50 ألف مشجع.

وفى جريدة "المنتخب" أكثر الصحف المغربية انتشاراً، أكدت الصحيفة تحت عنوان "بنشرقى يا مجننهم"، أن المصريين كانوا محقين عندما أكدوا أن الخطورة تكمن فى أقدام أشرف بنشرقى الذى استطاع أن يخلخل دفاعات الأهلى، بالرغم من انعزاله فى المباراة مع 3 مدافعين، مؤكداً ما قاله حسام البدرى المدير الفنى للأهلى.

وتحت عنوان "وداد الأمة حنط فرعون الأهلي" تحدثت الصحيفة نفسها فى تقرير عن التعادل الإيجابى للمباراة، مؤكدة أن الودادين استطاعوا تقديم مباراة بطولية رائعة وشجاعة تمكن خلالها من إحباط الأهلى وإفشال كل مخططاته، بإرغامه على التعادل الإيجابى 1-1 بملعب برج العرب، وقالت الصحيفة إن الارتباك على المصريين من لاعبى الأهلى بسبب السقوط فى التمريرات الخاطئة وغياب الحلول الهجومية، كما عانوا من صرامة دفاعية ودادية ومرتدات مقلقة.

بينما أكد موقع "البطولة" أن الوداد قام بهجمات مرتدة خطيرة على مرمى النادى الأهلى، وبات نداً بالرغم من الخطورة التى قام بها لاعبو الفريق الأحمر على مرمى الوداد فى بداية المباراة، مشيراً فى تقرير تحت عنوان "الأهلى يعود بتعادل ثمين من الإسكندرية"، أن الوداد اقترب من الظفر باللقب القارى.

وقالت صحيفة "اليوم 24" تحت عنوان "الوداد ينجو من كمين الأهلى ويعود بتعادل ثمين"، إن الفريق المغربى استطاع الخروج بأفضل النتائج أمام بطل مصر، مؤكدة أن مباراة العودة السبت المقبل ستكون بحاجة الى التعادل السلبى للوداديين سيمنحهم اللقب الأفريقى.