جماهير بيدفيست إلى الأهلى: شكرًا على رونالدو

جماهير بيدفيست إلى الأهلى: شكرًا على رونالدو عمرو جمال

كتب - مروان عصام

انهالت جماهير نادى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى بالإشادة على النجم المصرى عمرو جمال بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه مع ناديه أمام فرى ستايت ستارز بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس دورى جنوب أفريقيا.

وساهم عمرو جمال بشكل رئيسى فى فوز فريقه بنتيجة 4 / 2 وتأهله لدور الـ8 من البطولة، وذلك بعدما سجل هدفين خلال المباراة التى امتدت لوقت إضافى، حيث سجل هدفه الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 44 وسجل الثانى فى الدقيقة 93، خلال الشوط الإضافى الأول، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

واتخذت جماهير بيدفيست ويتس من الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منبرًا للإشادة باللاعب المصرى عمرو جمال حيث وجه أحد المشجعين الشكر للنادى الأهلى على موافقته على رحيل لاعبه إلى بيدفيست ويتس واصفًا إياه بـ"رونالدو"، قائلاً، "عمرو جمال يستحق ارتداء القميص رقم 10".

وقال مشجع آخر: "فريق سيئ بجانب المدرب، عمرو جمال هو اللاعب الوحيد الذى ظهر بمستوى جيد فى المباراة"، بينما كتب آخر: "عمرو جمال لاعب جيد للغاية".

ورفع عمرو جمال رصيده بذلك إلى 4 أهداف مع بيدفيست، منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلى، حيث كان قد سجل هدفين من قبل فى بطولة الدورى.