بعد 15 دقيقة.. التعادل السلبى قائم بين الزمالك ودجلة

بعد 15 دقيقة.. التعادل السلبى قائم بين الزمالك ودجلة مباراة سابقة بين الزمالك ودجلة

كتب أحمد توفيق

سيطر التعادل السلبى على نتيجة مباراة الزمالك ووادى دجلة بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء المقام حاليًا بين الفريقين باستاد القاهرة ضمن الأسبوع السابع للدورى.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى ومحمود علاء وعلى جبر ومؤيد العجان وحازم إمام ومحمد أشرف "روقة" وطارق حامد وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى وأحمد داوودا و كاسونجو.

بينما بدأ دجلة المباراة بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، وأسامة العزب، وعمرو طارق، ومحمود مرعى، وسيد سالم، وكريم بدير، ومحمد حسن، ومحمد هلال، ومحمد شريف، ويوسف واتارا، وأحمد رءوف.

بدأت المباراة بسيطرة ميدانية للاعبى الزمالك على منطقة وسط الملعب مع تراجع ملحوظ للاعبى دجلة فى وسط ملعبهم وتعددت التمريرات البيضاء لكن بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وسدد طارق حامد كرة قوية فى الدقيقة 5 لكنها تعلو العارضة بكثير.

وغاب لاعبو دجلة طوال الـ10 دقائق الأولى من عمر المباراة عن منتصف ملعب الزمالك حيث استحوذ لاعبو الأخير على الكرة لكن دون خطورة على المرمى.

وكاد أحمد مدبولى أن يفتتح التسجيل للزمالك بالدقيقة 11 بعدما توغل من الجبهة اليسرى لدجلة وسدد كرة قوية شتتها الدفاع وبعدها بدقيقة واحدة ينقذ محمد عبد المنصف مرمى فريقه من هدف آخر بعدما كادت عرضية مؤيد العجان أن تسكن الشباك لولا يقظة "أوسة".

وتشهد الربع ساعة الأولى ضغطا مكثفا من لاعبى الزمالك لإحراز الهدف الأول وسط تراجع للاعبى دجلة فى وسط ملعبهم.