كرة اليد.. الزمالك 7-10 الترجي.. حلم العاشرة

كرة اليد.. الزمالك 7-10 الترجي.. حلم العاشرة صورة أرشيفية

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي الزمالك المصري والترجي التونسي في نهائي البطولة الأفريقية للأندية الأبطال.

وسبق للزمالك أن توج بالبطولة في تسع نسخ سابقة، ليكون ثانياً في لائحة الشرف الخاصة بالمتوجين باللقب خلف المجمع البترولي الجزائري بـ11 لقب.

ملخص المباراة

نجح الترجي في فرض سيطرته على المباراة مع بدايتها في ظل محاولات الزمالك المتتالية للتعادل في أكثر من تقدم حققه الفريق التونسي خلال الدقائق الخمس الأولى.

واستطاع الترجي أن يتقدم على الزمالك مع بداية الدقيقة السادسة بنتيجة 5-3 في ظل تصدي القائم لتصويبة مصرية إلى جانب تسرع لاعبي الفريق في إنهاء الهجمات.

وظل تقدم الترجي سائداً بنفس النتيجة حتى نهاية الدقيقة العاشرة في ظل غياب التسجيل من جانب الفريقين، حتى نجح الزمالك في تسجيل رابع أهدافه في اللقاء مع بداية الدقيقة 11.

وأهدر الزمالك فرصة التعادل مع الترجي الذي كان متقدماً بنتيجة 7-6 إلا أن الأبيض أضاع تصويبة معادلة النتيجة لترتد بهدف في شباكه لتصبح النتيجة 8-6 مع نهاية الدقيقة 15.

ووسع الترجي الفارق مع الزمالك خلال الدقائق الخمس التالية ليصبح 10-7 لصالحه بفضل تألقه حارسه، البديوي، وذلك بحلول الدقيقة 21 من اللقاء.

وقلص الزمالك الفارق ليصبح هدفين فقط مع نهاية الدقيقة 25 من اللقاء عندما أشارت النتيجة لتقدم الترجي بنتيجة 12-10.

وسجل الزمالك هدفين متتالين عن طريق أحمد الأحمر ليعادل النتيجة لتصبح 12-12 في الدقيقة 29 من اللقاء، قبل أن يسجل الترجي هدفه الـ13 قبل نهاية اللقاء بـ60 ثانية.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..