المغرب تحتفل بتعادل الوداد.. والصحف: «عموتة» خنق «البدري»

المغرب تحتفل بتعادل الوداد.. والصحف: «عموتة» خنق «البدري» عموتة والبدري

نقلا عن العدد الورقي

احتفلت الصحف المغربية بالتعادل الإيجابى الذى حققه فريق الوداد مع الأهلى فى ملعب برج العرب أمس الأول بهدف لكل فريق، واختارت صحيفة المنتخب المغربية عنواناً: «لا أهلى ولا زمالك من الوداد رد بالك.. وداد الأمة يحنط فرعون الأهلى».

وأشادت الصحف بطريقة المدرب حسين عموتة، المدير الفنى لفريق الوداد، وشبهتها بطريقة «كاتناتشو» الإيطالية، التى تعتمد على غلق المساحات أمام المنافس، مؤكدة أنه "خنق" حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى بطريقة لم يستطع الأخير فك طلاسمها والوصول إلى مرمى زهير لعروبى حارس الوداد، كما أشارت الصحيفة إلى نجاة نصف دستة من لاعبى الفريق من الحصول على بطاقة صفراء والحرمان من خوض لقاء الإياب، وكتبت: «الوداد لم يفقد أياً من محاربيه» وأشادت بشكل خاص بالمهاجم أشرف بن شرقى، صاحب هدف التعادل، وأفردت له مقالاً بعنوان: «بن شرقى يا مجننهم».

وكتبت صحيفة البطولة المغربية: «وداد المغاربة يعود بنتيجة إيجابية من قلب الإسكندرية» مشيدة بأداء بن شرقى صاحب هدف الوداد الوحيد فى المباراة، فيما نشر موقع «هسبريس» المغربى تقريراً عن المباراة بعنوان: «تعادل مع الأهلى يقرّب الوداد من التتويج بدورى الأبطال» مشيرة إلى أن مباراة الإياب ستعرف إقبالاً جماهيرياً كبيراً لمساندة الفريق المغربى، الذى يراهن على التتويج الأفريقى، وضمان الوجود بكأس العالم للأندية الذى ستحتضن فعالياته دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر المقبل.

وفى ذات السياق أشادت جريدة اليوم 24 بالنتيجة التى حققها محمد أوناجم ورفاقه، وعلّقت على نتيجة المباراة بأن «الوداد ينجو من كمين الأهلى، ويعود بتعادل ثمين من برج العرب»، مشيرة إلى سيطرة الأهلى الكاملة على المباراة، خاصة فى الدقائق الأخيرة من أجل إدراك الفوز، ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى.

ووصلت الطائرة الخاصة التى أقلت لاعبى الوداد إلى المغرب فى الساعات الأولى من صباح الأمس، وبدأت الرحلة من مصر بتهنئة من قائد الطائرة إلى فريق الوداد بعد النتيجة الرائعة التى حققوها فى ملعب برج العرب، وكان فى استقبال الفريق العديد من أنصاره فى المطار الذين رحبوا باللاعبين، واحتفلوا معهم حتى مغادرتهم للمطار.