بدلاء الزمالك يهزمون منتخب اليمن 3-2 وديا

بدلاء الزمالك يهزمون منتخب اليمن 3-2 وديا جانب من ودية بدلاء الزمالك ومنتخب اليمن

كتب أحمد توفيق

فاز بدلاء فريق الكرة بالزمالك على  منتخب اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لتجهيزهم لإمكانية الاستعانة بأى منهم  للمشاركة مع الأبيض فى لقاء بتروجت المقبل فى الجولة الثامنة للدورى.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و علاء  الشبلى ومحمود حمدى "الونش" ومحمد مجدى وأحمد أبو الفتوح  و محمود دونجا  و أحمد رفعت و محمد الشامى  و معروف يوسف و أيمن حفنى و باسم مرسى.

سيطر الفريق الأبيض على مجريات اللقاء وأهدر العديد من الفرص المحققة عن طريق باسم مرسى ومحمد الشامى، وفى الدقيقة ٢٧ سجل باسم مرسى هدف التقدم للزمالك.

وهاجم الفريق الأبيض فى الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التعزيز لكن دون جدوى لينتهى الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى للفريق بعدد من التغييرات وشارك أسامة إبراهيم بدلا من الشبلى وأحمد توفيق بدلا من الونش وسيسيه بدلا من معروف يوسف ومحمد رمضان بدلا من أيمن حفنى وخالد قمر بدلا من الشامى ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد رفعت وأشيمبونج بدلا من باسم مرسى.

وينجح خالد قمر فى تسجيل الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة ٥٠، ونشط المنتخب السورى لتقليص الفارق إلا أن خالد قمر يسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة ٧٥، وفي الدقيقة ٨٠ ينجح منتخب اليمن في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من الفريقين ويحر ز المنتخب اليمني الهدف الثاني في الدقيقة ٨٥، من ركلة جزاء لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.