اخبار ليفربول اليوم عن اقناع ادارة الريدز لكلوب ببيع كوتينيو

اخبار ليفربول اليوم عن اقناع ادارة الريدز لكلوب ببيع كوتينيو كوتينيو نجم ليفربول

كتب سيد حسنى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، طلبت من المدرب الألماني يورجن كلوب، الموافقة على بيع فيليب كوتينيو، خلال الفترة المقبلة.

إدارة ليفربول ترغب فى بيع كوتينيو

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أن إدارة الريدز وعدت المدرب كلوب، باستثمار المبلغ الذى تتحصل منه على كوتينيو فى شراء لاعبين جدد من أجل تدعيم الفريق، حيث من المتوقع بيعه بمقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

ويتنافس برشلونة الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم اللاعب البرازيلي فى الصيف المقبل، حيث يرغب الثنائى فى جلب اللاعب بأى ثمن.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى ليفربول فى يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ويعد واحدا من الركائز الأساسية لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

كلوب يدرس حرمان محمد صلاح من تسديد ركلات الجزاء فى ليفربول

ألمح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إلى إمكانية حرمان محمد صلاح، نجم منتخب مصر و"الريدز"، من الاستمرار كخيار أول فى تسديد ركلات الجزاء.

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء احتسبت لصالح ليفربول خلال الشوط الأول من مباراة هيديرسفيلد تاون التى أقيمت السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، فى الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وقال كلوب، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، إنه اختار محمد صلاح لتسديد ركلات الجزاء بعدما أظهر ثباتًا انفعاليًا وقوة كبيرة فى الصعود بمصر لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018" بتسديد ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة أمام الكونغو بالتصفيات بكل ثبات".

وأضاف المدرب الألمانى مازحًا: "ولكن على ما يبدو أن الضغوط فى ليفربول أكبر من تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم بركلة جزاء".

وبسؤاله عن استمرار صلاح لتسديد ركلات الجزاء قال كلوب: "لست متأكدًا من استمرار محمد صلاح كخيار أول، ويبدو أن ستوريدج سيكون اختيارًا أفضل".