برزنتيشن: نسعى لنقل مباريات مصر بكأس العالم "مجانا"

برزنتيشن: نسعى لنقل مباريات مصر بكأس العالم "مجانا" محمد كامل

كتب حاتم رضا

أكد محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن الراعية للكرة المصرية، أنه يسعى إلى نقل مباريات كأس العالم مجانا، وذلك بعد وصول منتخب مصر إلى المونديال، لأول مرة منذ 28 عاما.

وقال كامل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الموضوع ليس سهلا، ولكننا نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى نقل مباريات مصر في كأس العالم مجانا، حتى يتمكن الشعب المصري من متابعة الفراعنة في المونديال".

وعن السوبر المصري ، قال: " المفاضلة الآن بين بلدين لاستضافة هذا الحدث هما البحرين والإمارات، ولكننا لم نستقر على البلد المستضيف حتى الآن، ومباراة السوبر المقبلة ستكون مختلفة عن الجولات الماضية، لأنها بين فريقين وصل منتخبها إلى كأس العالم".

واستطرد قائلا: "الكويت كانت الخيار الأفضل لنا، ولكن النشاط متوقف هناك، ولن نتمكن من إقامة السوبر على ملعبها، ونسعى للتواصل مع كل الدول العربية لخوض مباريات السوبر المصري في الفترة المقبلة".

فى السياق ذاته، أكد محمد كامل أنه يجهز الآن للعمل من يوم قرعة كأس العالم يوم 1 ديسمبر 2018، وبعدها سيتم التجهيز للمعسكرات والمباريات الودية، مشددا على أن معظم دول العالم تسير بنفس النهج، باستثناء بعض المنتخبات القليلة التي اتفقت على كل مبارياتها الودية استعدادا للمونديال.

وأضاف: " ننتظر معرفة مجموعة مصر في كأس العالم للترتيب على المباريات الودية، كنت أبلغ من العمر 7 سنوات عندما كان منتخب مصر في كأس العالم 1990، ولا نعرف كيف يتم العمل والترتيبات للمونديال، وسوف نعمل مثل كل المنتخبات وسنعتمد على تجارب الآخرين".

واستطرد قائلا: "اعتدنا على إقامة مباريات كأس العالم في 4 مدن، ولكن كأس العالم هذه المرة، ستقام مباريات المجموعة الواحدة في أكثر من مدينة وهذا سيكون أمر مرهق بشكل كبير".