أخبار برشلونة اليوم عن إحتمالات تأهل البارسا لدور الـ 16 بدورى الأبطال

أخبار برشلونة اليوم عن إحتمالات تأهل البارسا لدور الـ 16 بدورى الأبطال ميسي وحصار من لاعبى أولمبياكوس بالجولة الثالثة

كتب إسلام مسعود

فرط نادى برشلونة الأسبانى فى  فرصة كبيرة لحسم تأهله إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا بعد تعادله سلبياً خلال المباراة التى جمعته بأولمبياكوس فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم ، الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات . برشلونة يملك فرصة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ 16 بدورى الأبطال

البلوجرانا كان أمامه فرصه كبيرة لحسم تذكرة الصعود بشكل رسمى إلى دور الـ 16 من البطولة القارية وذلك فى  حالة فوزه على أولمبياكوس وتعادل يوفنتوس أو فوزه على سبورتنج لشبونة البرتغالى .

إلا أن برشلونة رفض هدية يوفنتوس الذى تعادل امام لشبونة بنتيجة 1-1 و تعادل هو الاخر امام أولكمبياكوس لكن بنتيجة 0-0، ليتأجل حسم التأهل إلى الجولتين المقبلتين.

ويملك برشلونة الأسبانى 10 نقاط من4 جولات يتصدر بهم المجموعة الرابعة لدورى الأبطال ويأتى يوفنتوس ثانياً بـ 7 نقاط ثم سبورتنج لشبونة ثالثاً برصيد 5 نقاط ويتزيل الترتيب أولمبياكوس بنقطة وحيدة. تكريم خاص لمدرب برشلونة من مسئولى أولمبياكوس

كرم مسئولو نادى أولمبياكوس اليونانى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على هامش اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

إدارة أولمبياكوس كرمت فالفيردى على كل ما قدمه إلى النادى اليونانى، بمناسبة اللقاء الذى جمع الأول بفريق برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جماهير أولمبياكوس هى الاخرى استقبلت فالفيردى داخل ملعب "كارايساكى"، استقبالاً خاصاً، نظراً لأنهم يعشقون المدرب الإسبانى

وكان أرنستو فالفيردى قد قاد أولمبياكوس فترتين الأولى موسم 2008/2009 والثانية من 2010 حتى 2012 وحصل معهم على لقب الدورى اليونانى مواسم 2009 و2011 و 2012 ثم كأس اليونان 2009 و 2012.