الأهلى يصمم ستاده الخاص على طراز "الأليانز ارينا" بسعة 80 ألف متفرج

الأهلى يصمم ستاده الخاص على طراز "الأليانز ارينا" بسعة 80 ألف متفرج محمود طاهر مع هانى أبوريدة

كتب محمد عراقى

طلب مسئولو الأهلي برئاسة محمود طاهر من الشركتين اللذين طلبا عرض تصور لاستاد النادي الجديد، بأن يكون قريب الشبه من ملعب اليانز ارينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني، كما طلب مسئولو الأهلي أن تكون سعة الاستاد الجديد 80 ألف متفرج.

ومن المقرر ان يعقد مسئولو الأهلي مؤتمرا صحفيا يوم 20 نوفمبر الجاري للإعلان عما توصل اليه مع الشركتين الألمانيه والفرنسية الذين طلبا تدشين الاستاد.

ومن المنتظر أن يكشف محمود طاهر رئيس النادي النقاب عن كافة التفاصيل المتعلقة بالاستاد من حيث موقعه الجغرافى، وكذلك مساحته الكلية، وطاقته الاستيعابية، والشركة التى ستقوم بتنفيذه وإنشائه، بالإضافة إلى التكاليف المالية وطرق التمويل.

وتحلم جماهير القلعة الحمراء –منذ سنوات- بتواجد إستاد خاص بها أسوة بالاندية العالمية، لاسيما أن الأهلى لا يقل عن أى ناد فى العالم، وهو العالم الذى أصبح على بعد خطوات من التنفيذ.

يذكر أن محمود طاهر تقدم باوراق ترشحه فى الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 30 نوفمبر بقائمة تضم مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.