نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 7/11/2017 فى كاس مصر

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 7/11/2017 فى كاس مصر أسامة رجب

كتب رامى ناجى

شهد اليوم الثلاثاء 7/11/2017، إقامة 3 مباريات فى كأس مصر بالدور الـ 32، حيث واجه بتروجت نظيره البنك الأهلي، وطلائع الجيش أمام الجونة، والداخلية والنصر.

بتروجت يهزم البنك الأهلي 0/1 ويتأهل لدور الـ16 لكأس مصر

تأهل بتروجت إلى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعدما حقق فوزا صعبا على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف للاعبه مصطفى شبيطة، خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الإسماعيلية فى افتتاح دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

البنك الأهلى كان الأكثر خطورة على مرمى بتروجت فى الشوط الأول بفضل وجود بعض عناصر الخبرة مثل إسلام كمال وإيهاب المحص وهاني السيد، لكن هذه الخطورة لم يتم ترجمتها لأهداف بسبب غياب التركيز عن  لاعبيه.

الجونة يطيح بالطلائع بركلتى جزاء فى أولى مفاجآت كأس مصر

تغلب الجونة، أحد أندية القسم الثانى، على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، فى إطار دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.

تقدم حسن يوسف، لاعب طلائع الجيش، لفريقه بهدف رائع أمام الجونة، فى الدقيقة 10، وأدرك أسامة رجب التعادل للجونة فى الدقيقة 24 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 1 / 1، ونجح أسامة رجب فى تسجيل الهدف الثانى للجونة من ركلة جزاء أيضاً فى الدقيقة 60.

الداخلية يهزم النصر 1 / 0 ويصعد لدور الـ16

تغلب فريق الداخلية على نظيره النصر بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، أحرزه محمود صبرى، ليخطف تذكرة الصعود إلى دور الـ16 للبطولة.

وسجل الداخلية هدف التقدم فى بداية الشوط الثانى فى الدقيقة 48 عن طريق محمود صبرى، ولم ينجح لاعبو النصر فى تعديل النتيجة على مدار أحداث الشوط الثانى حتى انتهى اللقاء بفوز الداخلية وصعوده إلى دور الـ16 لبطولة الكأس.