الأهلى السعودى يحتوى غضب محمد عبد الشافى.. اقرأ التفاصيل

الأهلى السعودى يحتوى غضب محمد عبد الشافى.. اقرأ التفاصيل محمد عبد الشافى

كتب مروان عصام

نفت إدارة نادى الأهلى السعودى ما تردد عن وضع محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة "عين اليوم" السعودية، أن محمد عبد الشافى أبدى استياءه الشديد من التقارير التى تحدثت عن نية الأهلى السعودى فى الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بجانب على عواجى وأحمد الزين واليونانى إيوانيس فيتفاتزيديس.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلى أوضحت للاعب المصرى محمد عبد الشافى ورفاقه أنها لم تتلق أى تقارير من الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق يطلب فيها الاستغناء عن خدماتهم خلال انتقالات يناير.

ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة مصر وغانا المحدد لها 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا بسبب الإصابة.