أخبار أرسنال اليوم عن شرط أوزيل الوحيد لتجديد عقده مع الجانرز

أخبار أرسنال اليوم عن شرط أوزيل الوحيد لتجديد عقده مع الجانرز أوزيل نجم أرسنال

كتب إسلام مسعود

حدد الألمانى مسعود أوزيل، نجم نادى أرسنال الإنجليزى، شرطاً وحيداً لتجديد عقده مع "الجانرز" والذى سينتهى فى يونيو 2018. أوزيل يحدد شرطه الوحيد للبقاء داخل أرسنال

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن أوزيل اشترط الحصول على القميص رقم "10" الذى يرتديه جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادى اللندنى.

وأوضحت الصحيفة، أن أوزيل يرغب فى الحصول على القميص رقم "10" من أجل تعزيز موقفه داخل الملعب وتسويق نفسه، وهو ما عجز فى الحصول عليه خلال فترة إعارة ويلشير صاحب هذا القميص مع نادى بورنموث الموسم الماضى.

ويسعى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، لضم مسعود أوزيل لاعب أرسنال لتدعيم هجوم "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. نجم أرسنال مطلوب فى إسبانيا

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادى ريال بيتيس الإسبانى فى الحصول على خدمات لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، جاك ويلشير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبالرغم من انتهاء عقد ويلشير بنهاية الموسم الحالى، إلا أن ريال بيتيس يفكر فى هذه الخطة، مستغلا عدم ارتياح اللاعب فى النادى اللندنى، بعد خروجه من حسابات المدرب آرسين فينجر.

وسيقوم أرسنال بالتفاوض مع ويلشير من أجل تجديد تعاقده مع النادى الفترة المقبلة، من أجل تأمين حق النادى فى الحصول على اللاعب بسعر كبير من نظيره الإسباني، ويحتل ريال بيتيس المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بعد 11 جولة من عمر المسابقة. مدرب أرسنال مستاء من التحكيم

حمل الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، مسئولية الخسارة أمام مانشستر سيتى 3 - 1 لحكم المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى.

ورد فينجر حول سؤاله عن كيفية إيقافه لفريق مانشستر سيتى قائلاً، "إن تواصل حصولهم فى ملعبهم على قرارات تحكيمية كهذه القرارات فلا يمكن إيقافهم، الحكام لا يبذلون جهودًا كافية، المستوى التحكيمى يتدنى موسماً بعد آخر".

وأضاف مدرب أرسنال: "أنا محبط، يمكنك تقبل النتيجة إن فاز سيتى بطريقة طبيعية، أما هذا غير مقبول، هدفان من تسلل الموسم الماضى والآن يتكرر الأمر مجددًا"، متابعا: "ركلة الجزاء كانت غير صحيحة، لكننا نعلم أن رحيم ستيرلينج يجيد التمثيل، إنه ممثل مميز".

وأوضح الفرنسى: "الشوط الثانى كان متكافئًا، بعد تسجيل الهدف الأول شعرنا بقدرتنا على العودة حتى أتى الهدف الثالث من هدية غير متوقعة من الحكم".