ارتباك في المصري بعد تلقي حسام حسن دعوة قرعة «المونديال»

ارتباك في المصري بعد تلقي حسام حسن دعوة قرعة «المونديال» حسام حسن

يبحث مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية التقدم بطلب لتأجيل مباراة الفريق البورسعيدي أمام الإنتاج الحربي 48 ساعة، بعد تعارض موعد مباراة الفريق مع الدعوة التي تلقاها المدير الفني للفريق حسام حسن من الاتحاد الدولي «فيفا» من أجل حضور مراسم القرعة.

ويرتبط المصري بخوض مباراة رسمية أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام يوم 1 ديسمبر وهو نفس يوم القرعة، خاصة وأن في حالة عدم تأجيل المباراة سيغيب «العميد» عن قيادة الفريق.

وأرسل الاتحاد الدولي أول أمس دعوة حملت الدعوة توقيع جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم دعا خلالها «العميد» لحضور مأدبة العشاء المقرر اقامتها في الثلاثين من نوفمبر الجاري ضمن نخبة من أساطير كرة القدم حول العالم بجانب حضور قرعة كأس العالم.

وجاءت الدعوة تقديرا للدور الكبير الذي لعبه العميد حسام حسن خلال مشواره مع كرة القدم على مدار تاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والدولي والذي كان من ثماره تحقيقه للقب عميد لاعبي العالم خلال عام 2001 ، بالاضافة لتحقيقه لقب الهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 69 هدفا حققها في 176 مباراة دولية لعبها خلال الفترة ما بين عامي 1985.