عمرو جمال لـ"اليوم السابع": تجربتى فى جنوب إفريقيا أكبر رد على المشككين

عمرو جمال لـ"اليوم السابع": تجربتى فى جنوب إفريقيا أكبر رد على المشككين عمرو جمال

كتب - مروان عصام - محمد عراقى

أبدى عمرو جمال مهاجم منتخب مصر ونادى بيدفيست ويتس الجنوب إفريقى سعادته بالثقة التى يحظى بها من جانب جافين هانت المدير الفنى للفريق.

وقال عمرو جمال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من جنوب إفريقيا، "أشعر بالتقدير فى بيدفيست ويتس، وهناك احتفاء بما أقدمه فى مباريات الفريق طوال الفترة الماضية".

أضاف: "تجربتى مع بيدفيست ويتس هى أكبر رد على المشككين ومن يحاولون تشويه صورتى هناك، ولولا الثقة التى أحظى بها من الجميع هنا، لما وصلت إليه الآن من فورمة عالية على الصعيد الفنى والتهديفي".

ونجح عمرو جمال فى تسجيل 5 أهداف فى 11 مباراة منذ انضمامه لصفوف بيدفيست معارًا لمدة موسم من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقاد عمرو جمال فريق بيدفيست ويتس للصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد أمام باروكا فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات دور الثمانية، ليضرب موعداً مع كايزرتشيفيز بالمربع الذهبي.

يُذكر أن عمرو جمال صاحب الـ26 عامًا تم استدعاؤه لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهة غانا يوم الأحد المقبل، فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.