وادي دجلة يكتسح بطولة منطقة القاهرة للسباحة ب ١٢٥ ميدالية

وادي دجلة يكتسح بطولة منطقة القاهرة للسباحة ب ١٢٥ ميدالية

نجح فريق سباحة أندية وادى دجلة في إحراز 125 ميدالية متنوعة من مرحلة  12  حتي العمومي في بطولة القاهرة للسباحة القصيرة التي أقيمت‪  بمجمع السباحة بإستاد القاهرة وقد شارك في البطولة 336 سباحًا و666 سباحة في جميع المراحل العمرية‪.

من الجدير بالذكر أن وادى دجلة قد شارك في جميع نسخ البطولات لمنطقة القاهرة منذ التسجيل في الإتحاد المصري للسباحة عام 2003، وفي نسخة هذا العام ‪  نجح فريق وادى دجلة فى اقتناص المركز الثاني في البطولة بعدد 125 ميدالية (52 ميدالية ذهبية، 34 ميدالية فضية،39  ميدالية برونزية) ولاتزال فعاليات البطولة قائمه حتي يوم 9 نوفمبر لمرحلة 11 سنة، كما توجت السباحة ميار أحمد فاروق بكأس البطولة كأحسن سباحة إلى جانب تتويجها بأفضل رقم في منافسات مرحلة تحت 16 سنة .

وعلي جانب اخر توج أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة لأندية وادى دجلة بجوائز بطولة فرع القاهرة للأولمبياد الخاص المصري والتي أقيمت في المركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر 2017، حيث شارك في البطولة 30 لاعب ولاعبة من الفربق الدجلاوي في رياضات تنس الطاولة وكرة السلة وألعاب القوى.

‪  نجح عدد من اللاعبين في الحصول على ميداليات المراكز الأولى في البطولة، حيث حصل فريق كرة السلة للناشئات على المركز الأول للبطولة والميدالية الذهبية كما حصد فريق السلة للناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية. أما بالنسبة لألعاب القوى فقد حصلت اللاعبة كنزي إكرامي على المركز الاول و الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو. وفي لعبة تنس الطاولة، تمكن اللاعب أحمد عمرو السيسي من الحصول على المركز الاول و الميدالية الذهبية كما حصل اللاعب أحمد طارق صبيح واللاعبة ميار خالد على المركز الثاني والميداليات الفضية في نفس اللعبة.