أحمد سليمان: استبعاد العتال هدفه توريث الزمالك

أحمد سليمان: استبعاد العتال هدفه توريث الزمالك

أبدى أحمد سليمان المرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري استيائه الشديد من الطريقة التي يتعامل بها مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور مع ملف الانتخابات، وأكد سليمان أنه ومعه أفراد قائمته لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث.

وأكد سليمان في تصريحات لـ"الشروق" أن استبعاد هاني العتال من انتخابات نادي الزمالك هدفه توريث نادي الزمالك، خاصة أن العتال هو المنافس المباشر لنجل رئيس النادي على منصب نائب الرئيس ووجود العتال في الانتخابات يهدد فرص نجاح أحمد مرتضى.

وأوضح سليمان أنه وجميع أفراد قائمته شخصيات محترمة تقلدوا جميعهم مناصب إدارية في النادي سواء كأعضاء مجلس إدارة أو مسئولين عن الإدارات التنفيذية المختلفة.

وتابع سليمان أنه وقائمته سيتخذون كل الإجراءات القانونية وسيطرقون كل الأبواب من أجل الحفاظ على حقوقهم وحقوق نادي الزمالك، مؤكدا أن ما يحدث معهم مؤشر غير جيد قبل الانتخابات، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته الكاملة في وعي أعضاء الجمعية العمومية الذين لن ينخدعوا بشعارات وهمية.

جدير بالذكر أن أحمد سليمان ترشح لرئاسة نادي الزمالك ومعه قائمة تضم هاني العتال لمنصب النائب، وسيف العماري لأمانة الصندوق، وفي العضوية: عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق وحسين السمري ومحمد أبوالعلا.