الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد

الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد محمد صلاح

كتب - مروان عصام

أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية صعوبة تفريط نادى ليفربول الإنجليزى فى خدمات لاعبه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" منذ انطلاقة الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن المستويات الرائعة التى يقدمها محمد صلاح مع ليفربول فى الوقت الحالى تصعب من إمكانية انتقاله لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وقالت الصحيفة، "على الرغم من صعوبة تفريط نادى ليفربول فى محمد صلاح بالوقت الراهن، إلا أن هذا الأمر لم يمنع أتلتيكو مدريد الإسبانى من جس النبض بشأن إمكانية إتمام الصفقة.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، الذى يسعى لضم "الفرعون المصرى" مقابل 55 مليون يورو، وهى الصفقة التى تحظى بترحيب الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى للفريق.

ونجح محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى الحفاظ على موقعه كأفضل هداف أفريقى بعد مرور 11 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبى.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 7 ويدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".