طاهر يتحدث عن.. نادي مدينة نصر.. ومهندس العاصمة الإدارية.. ومروان هشام "المستقبل"

طاهر يتحدث عن.. نادي مدينة نصر.. ومهندس العاصمة الإدارية.. ومروان هشام "المستقبل" محمود طاهر، رئيس نادي الأهلي

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة، إن فرع القلعة الحمراء بمدينة نصر سيشهد طفرة كبيرة الفترة المقبلة.

وأضاف طاهر ـ في تصريحات له مساء اليوم الخمس ـ  قائلاً: "نادي مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر وأحسن ناد في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التي تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ"

وشدد رئيس الأهلي ـ خلال ندوة انتخابية في مقر النادي ـ على أنه كان هناك مشروعات ستنتهي قبل نهاية الدورة الحالية 2018 ولكن صدور قانون الرياضة الجديد وتحديد موعد الانتخابات عطلنا عن تنفيذ تلك المشروعات.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه حرص على اختيار المهندس الاستشاري محمد يحيي بقائمته حتى ينفذ كل الإنشاءات التى يحتاجها الأعضاء، والتي سيعملوا على تنفيذها المرحلة المقبلة لتحقيق طموحاتكم.

وشدد على أن يحيي من أكبر الاستشاريين في الإنشاءات وأشرف على مشروعات قومية كبيرة أبرزها العاصمة الإدارية، وهو الشخص المناسب لما يتطلبه النادي في الفترة المقبلة من ناحية الإنشاءات، :"لذلك أقول لكم إننا اخترنا قائمة تستطيع تنفيذ الطموحات".

وأكد  طاهر أن قائمته في الانتخابات الماضية لم يكن لها برنامج بل كانت هناك خطوط عريضة خاصة أننا لم نكن نعرف كل شيء عن النادي وقتها بحكم تواجد مجالس أخرى.

وأضاف: "أعتقد أننا عملنا كل ما وعدنا به وسنواصل العمل لمستقبل أفضل لأعضاء وجماهير النادى الأهلي"، مشيراً إلى أنه حرص على أن تكون قائمته التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة ملمة بكل شيء: "القائمة تستطيع تنفيذ أي برنامج سواء مالياً، اقتصادياً، رياضياً، إنشائياً حتى نرضي طموحاتكم".

وأشاد طاهر بعضو المجلس تحت السن مروان هشام، قائلاً: "يعمل وكأنه 10 أعضاء فوق السن، لقد بذل جهوداً كبيرة لتطوير النشاط الرياضي ونجح الأهلي في تحقيق 3 بطولات إفريقية في اليد والطائرة والسلة وسيكون له دوراً كبيراً في الفترة المقبلة.

وتضم القائمة: محمود طاهر رئيساً ومصطفي مراد فهمي نائباً وكامل زاهر أميناً للصندوق وفي العضوية فوق السن: هاني سري الدين، حمدي الكنيسي، محمد يحيي، إيهاب ماضي، محمد جمال هليل، خالد حبيب، وتحت السن الثلاثي مروان هشام وأحمد مصطفي وشرين منصور.