أهداف ونتائج مباريات اليوم 9/ 11/ 2017 بكأس مصر

أهداف ونتائج مباريات اليوم 9/ 11/ 2017 بكأس مصر فريق المقاصة

كتب أحمد طارق

أقيم اليوم الخميس، 9/ 11/ 2017 ثلاث مباريات فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، ونجح ثلاث فرق فى التأهل لدور الـ 16 وهم الزمالك، والمقاصة، وحرس الحدود.

الزمالك يفوز على المنيا بهدف "كاسونجو" ويحدد موعدا مع الحدود

تأهل فريق الزمالك إلى دور الـ16 بكأس مصر، بعد الفوز على المنيا، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من منافسات الكأس على أن يلاقى الزمالك نظيره حرس الحدود فى الدور المقبل.

المقاصة يهزم المريخ 1/3 ويواجه المقاولون

تأهل فريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، لدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر لمواجهة المقاولون العرب، بعد الفوز على المريخ بنتيجة 3/1 فى المباراة جمعتهما، على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

واحتكم الفريقان للأشواط الأضافية بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، ونجح عماد فتحى فى تسجيل هدف قاتل للفريق الفيومى، فى الدقيقة 120 ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثالث.

شهدت المباراة اثارة ومتعة كبيرة، وأحرز هدف المقاصة الأول اللاعب حسين الشحات، فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 25 سجل محمد مسعد الهدف الثانى إلا أن الحكم قرر إلغاءه بداعى تخطى الكرة خط التماس قبل تسجيل الهدف.

وفى الدقيقة 71، نجح هشام البطوط لاعب المريخ من إحراز هدف التعادل لفريقه أمام المقاصة، لتعود المباراة لنقطة الصفر من جديد، ويحتكم الفريقان للوقت الأضافى، وفى الدقيقة 120 سجل عماد فتحى هدف فوز المقاصة، ثم عزز حسين شات النتيجة بهدف ثالث.

حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية لمواجهة الزمالك

تأهل حرس الحدود إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر لمواجهة الزمالك، بعد تحقيقه الفوز على طنطا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما ، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32.

أحرز إسلام عادل هدف حرس الحدود فى الدقيقة 24 من عمر المباراة، فيما لم ينجح أبناء السيد البدوى فى إدراك التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

وأضاف حرس الحدود الهدف الثانى عن طريق محمد عبد المنعم فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن ينتهى اللقاء بفوز الفريق العسكرى الذى حقق ثانى مفاجآت الكأس بعد التغلب على طنطا، كما سبق وحقق الجونة أولى مفاجآت الكأس عقب إقصاء طلائع الجيش من دور الـ32 للبطولة.