كوبر: أتمنى الفوز على الأرجنتين في كأس العالم

كوبر: أتمنى الفوز على الأرجنتين في كأس العالم كوبر مدرب منتخب مصر

أجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن سؤال حول شعوره حال مواجهة منتخب بلاده (الأرجنتين) مع مصر في كأس العالم 2018 في روسيا.

كوبر قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :" تحيا مصر، أنا مصري"، وأشار إلى شعار الاتحاد المصري على قميصه ثم أضاف :"بلادي بلادي بلادي"، وذلك بعد أن أكد على أنه يتمنى الفوز على الأرجنتين لو واجهها في المونديال.

المدرب الأرجنتيني نجح في قيادة منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة بعد غياب 28 سنة وذلك قبل جولة واحدة من نهاية مباريات المجموعة الخامسة التي تضم غانا وأوغندا والكونغو.

وأضاف كوبر قائلاً: "لدينا جيل رائع من اللاعبين، أتحدث هنا عن الروح القتالية والحماس والتضحية وكل ما قدموه من أجل بلادهم، يجب أن نحب اللاعبين ونساعدهم على تحقيق حلمهم، لقد نجحوا في جعل الشعب المصري سعيد بعد 28 سنة من الغياب عن كأس العالم وهذا إنجاز كبير".

وعن قرعة المونديال قال كوبر :"لا نريد التفكير كثيراً في هذا الأمر، لا توجد لدي أي مشكلة في مواجهة أي فريق"، وواصل هيكتور: "تخيل لو واجهت الأرجنتين!، كيف سيكون الإحساس وقتها، بالطبع أنا مصري وأتمنى الفوز عليهم".

وأنهى كوبر بالحديث عن مباراة غانا الأخيرة في تصفيات كأس العالم قائلاً: "أتمنى أن ننجح في تجربة بعض الأمور الفنية الجديدة للفريق لكن دون أن يؤثر ذلك على مستوى الفريق لنحقق الفوز في النهاية".