طاهر: مجلسي الأكثر تحقيقا للإنجازات.. وأنفقنا 200 مليون جنيه لتطوير الأهلي

طاهر: مجلسي الأكثر تحقيقا للإنجازات.. وأنفقنا 200 مليون جنيه لتطوير الأهلي محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أن مجلسه هو الأكثر تحقيقا للإنجازات في أعوامه الثلاثة الأولى، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة أنفق ما يقرب من 200 مليون جنيه لتطوير فروع النادي.

وكان طاهر أعلن ترشحه رسميًا أمام محمود الخطيب في الانتخابات المقرر إقامتها نهاية شهر نوفمبر الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

وقال رئيس الأهلي الحالي، خلال ندوته المنعقدة في مقر النادي بمدينة نصر مساء الجمعة، إن القائمة التي يخوض بها سباق الانتخابات تنقسم إلى شقين، الأول متواجد معه منذ فوزه بانتخابات 2014، والثاني إضافة لأي مجلس لأنه يضم نخبه من القامات في مجال كل فرد منهم.

وأوضح أن الأرقام و الحقائق توضح ما تم إنجازه خلال فترة تولى مجلس الإدارة على مدار الثلاث سنوات الماضية خلال مقرات النادي في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، مؤكدًا أنه  سيسلم أرض النادي في فرع التجمع الخامس من وزارة الإسكان يوم الاثنين المقبل.

وأشار إلى أنه سيعقد مؤتمر صحفي يوم 21 من الشهر الجاري، للحديث عن تفاصيل جديدة خاصة بإستاد الأهلي، بعدما تولت إحدى الشركات الفرنسية الكبري عمل دراسة جدوى للمشروع، وإحدى الشركات الألمانية دراسة الهندسية، بجانب شركة "CI كابيتال" المصرية.

وتعجب طاهر من الأنباء التي ترددت حول تسلم مجلس إدارته خزينة النادي محتوية على أموال قائلا: "مجلس الإدارة أنفق قرابة 200 مليون جنيه لتطوير فروع النادي حتى يصل إلى ما هو عليه الآن، لكن هناك بعض وسائل الإعلام تسعى لتشويه صورة المجلس والإنجازات التي تم تشييدها".

وأضاف أنه سيقدم كشف حساب عن أحوال النادي ليبرز الفارق عما كان عليه قبل وبعد عام 2014 وقت انتخابه رئيسًا للأهلي، ليوضح لأعضاء الجمعية العمومية حجم المجهودات التي بذلها مجلس الإدارة.

وأكد رئيس الأهلي أن مجلس إدارته الحالي عانى بشدة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة التي أصدرته لتعيين المجلس، مؤكداً أنه مع أعضاء مجلس الإدارة ضحوا بوقتهم وحياتهم حفاظًا على استقرار النادى حتى لا تتولى لجنة من وزارة الشباب و الرياضة الإشراف على النادي.

وشدد طاهر على أنه عندما تتم مقارنته في عمر جميع مجالس إدارات النادي منذ نشأته عام 1907 خلال فترة السنوات الثلاثة الأولى له، سيلاحظ الجميع أن مجلس محمود طاهر، هو الأكثر تحقيقًا للإنجازات في كافة المستويات، سواء على الصعيد الرياضي أو الإنشائي أو الاقتصادي.

وأتم تصريحاته مشددًا مرة أخرى على: "هناك من يريد العبث باستقرار النادي ويتمنى الفشل لي لأن مصلحته في هذا الاتجاه، والدليل على هذا هو الدعوى التي أقامها البعض لحل مجلس الإدارة بعد ساعات من نجاحه في الانتخابات الماضية، نحن لا نبخث حقوق من عمل و أنجز فلا تبخثوا حقوقنا وإنجازاتنا".