لقاءات قوية فى دورى سيدات كرة اليد والناشئين

لقاءات قوية فى دورى سيدات كرة اليد والناشئين سيدات يد الأهلى

كتبت ندى مجاهد

يواجه، اليوم السبت، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الطيران، فى  إطار الجولة السادسة بدورى عمومى السيدات للموسم الجديد 2017 / 2018.

سبورتنج يواجه المعادى فى دورى سيدات كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة بدورى سيدات كرة اليد مواجهات بين كلا من: الجزيرة مع سموحة، و6 أكتوبر مع الشمس، وسبورتنج مع المعادى، وهليوليدو مع السنطة.

الأهلى يواجه الرواد فى دورى ناشئات كرة اليد مواليد 2004

كما تشهد الجولة الرابعة بدورى ناشئات كرة اليد مواليد 2004 مواجهات بين كلا من: النصر مع الجزيرة، والرواد مع الأهلى، والشيخ زايد مع الزهور، وحدائق الأهرام مع الطيران، وبلدية المحلة مع سموحة، والترسانة مع هليوبوليس، والجيزة مع الزمالك أ، وقضايا الدولة مع الشمس، والزمالك ب مع مدينة نصر، وأصحاب الجياد مع المقطم.

فيما تشهد الجولة السادسة بدورى الناشئات مواليد 200 مواجهات بين كلا من: العبور مع هليوبوليس، والنصر مع سبورتنج، ومسلمين بنها مع الجزيرة، والصفوة مع سموحة، والجيزة مع هليوليدو.

كما يلتقى أيضا اليوم ناشئين الأهلى مع أصحاب الجياد فى دورى مواليد 2003، بينما يتقابل أصحاب الجياد أ مع النصر فى دورى ناشئات مواليد 2002.

ويلتقى أيضا اليوم كل من: مصر للبترول مع الترسانة، وبلدية المحلة مع ساحل سليم، والمنيا مع أصحاب الجياد، وملوى مع دمنهور، والداخلية مع الشرطة، وحدائق الأهرام مع بركة السبع، والحوار مع النصر، ودلفى مع المعادى، وبنها مع مسلمين أسيوط، واستاد المنصورة مع هليوليديو، وأسوان مع هيئة قناة السويس، وأسيوط مع منتخب السويس.