هانى زادة: الزمالك أدار أزمة أجوجو باحترافية ومحاميه الإنجليزى يرحب بالحل الودى

هانى زادة: الزمالك أدار أزمة أجوجو باحترافية ومحاميه الإنجليزى يرحب بالحل الودى هانى زادة مع مرتضى منصور

كتب أحمد توفيق

أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن المجلس الأبيض نجح فى إدارة أزمة الغانى أجوجو لاعب الفريق الأسبق باحترافية كبيرة، ما ترتب عليه إصدار لجنة الانضباط بالفيفا قرارا غير مسبوق بمنح النادى الأبيض مهلة 3 أشهر لتسوية مستحقات اللاعب وليس شهرا واحدا فقط كما هو معتاد.

وقال هانى زادة، فى تصريح خاص، إن الزمالك لم يتعرض للعقوبات كما تردد فى الآونة الأخيرة، مشددا على قيام مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بتشكيل لجنة لإدارة الأزمة تضم هانى زادة ونصر الدين عزام المستشار القانونى، وتم التعامل مع الملف باحترافية كبيرة على مدار الفترة الماضية حتى صدر القرار السابق ذكره.

وكشف هانى زادة عن تواصل اللجنة المكلفة من رئيس الزمالك بحل أزمة أجوجو مع محاميه الإنجليزى عقب صدور قرار لجنة الانضباط لإنهاء الأزمة بشكل ودى، ويقوم المحامى حاليا بدارسة كيفية تسوية الأزمة بعيدا عن المشاكل، خاصة أن النادى الأبيض يرحب بسداد المستحقات بعيداً عن أزمة الحجز الإدارى من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، وفى حال عدم التواصل لحل سيقوم الزمالك بالاستئناف على القرار أمام المحكمة الرياضية الدولية ليكون قرار لجنة الانضباط كأنه لم يحدث وتعود القضية لنقطة الصفر مرة أخرى.

وأوضح هانى زادة أن نصر الدين عزام المستشار القانونى للزمالك يتواجد حالياً فى سويسرا لمتابعة بعض القضايا الخاصة بالنادى المصرى، وسيحضر معه قرار لجنة الانضباط فى ظرف مغلق.

وأكد هانى زاده أن الزمالك أرسل يوم 18 أكتوبر الماضى خطابا رسميا للجنة الانضباط، يتضمن ترجمة حرفية لقرار الحجز الإدارى على الأرصدة، والذى جعل النادى مغلول الأيدى لسداد المستحقات بخلاف شهادة رسمية من البنك المركزى للتأكيد على الحجز مما ساهم فى صدور قرار المهلة 3 أشهر.

واختتم هانى زاده تصريحاته مؤكدا أن نادى الزمالك يترقب حاليا قرار لجنة الانضباط بخصوص قضية البرازيلى ريكاردو، والذى سيصدر خلال أيام، ومن المتوقع أن يكون مشابها لقرار قضية أجوجو لأن الظروف واحدة.