بالصور.. محمود طاهر يفتتح عددا من المنشآت فى أهلي الشيخ زايد

بالصور.. محمود طاهر يفتتح عددا من المنشآت فى أهلي الشيخ زايد محمود طاهر مع كامل زاهر ومصطفى مراد فهمي

كتب رمضان حسن

افتتح محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها فى الـ30 من نوفمبر الجارى، عدداً من المنشآت فى فرع الأهلي بمدينة الشيخ زايد، ومنها حدائق العائلات الجديدة، وحدائق الأطفال الجديدة، وكذلك طريق الدراجات، وأماكن لعب السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى مجمع الخدمات الذى يقع أسفل حمال السباحة، ويضم جيمانزويم رجال وسيدات، وصالة أيروبكس، وجاكوزى.

وشهد الفرع الثالث طفرة إنشائية غير مسبوقة فى عهد المجلس الحالى، بعد أن تحول من مجرد مبنى إدارى يحيط به سور، قبل توليه المسؤولية فى مارس 2014، إلى ناد يضاهى أفضل الأندية الاجتماعية، رغم عدم اكتماله بنسبة 100%.

فى الوقت ذاته حرص طاهر على إقامة جولة انتخابية مع أعضاء الشيخ زايد بصحبة أعضاء قائمته من أجل معرفة المشكلات والأزمات التى يعانون منها ورؤيتهم للمرحلة المقبلة من العملية الإنشائية فى الفرع، وكذلك شرح ملامح البرنامج الانتخابى، والتعريف بأعضاء قائمته.

وتضم القائمة محمود طاهر رئيساً، ومصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر، أميناً للصندوق، وكلاً من هاني سري الدين، إيهاب ماضي، حمدي الكنيسي،محمد جمال هليل، محمد يحيي، وخالد حبيب في العضوية فوق السن، والثلاثي الشاب مروان هشام، شيرين منصور، وأحمد مصطفى فى العضوية تحت السن.