اتحاد الكرة: المنتخب سيتوجه من غانا للسعودية بملابس الإحرام

اتحاد الكرة: المنتخب سيتوجه من غانا للسعودية بملابس الإحرام منتخب مصر

قال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن جميع لاعبي المنتخب اصطحبوا معهم ملابس الإحرام، خلال رحلة غانا، لخوض المباراة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف أبو الوفا في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "قمنا بجلب ملابس الإحرام، خصوصا وأن الفريق سيتوجه إلى السعودية عقب مباراة غانا لأداء مناسك العمرة".

وأوضح: "المسافة بين غانا والسعودية ستستغرق نحو 7 ساعات، وسنقوم بارتداء ملابس الإحرام في الطائرة خلال طريقنا إلى السعودية".

وعن مباراة غانا التي تقام مساء اليوم في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قال أبو الوفا "لمنتخب الوطني يمكث في مدينة تبعد عن أكرا نحو 200 كم، وذلك بناء على قرار إقامة المباراة من قبل الجانب الغاني، نظرا لسخط الجماهير في العاصمة ضد منتخبهم".

وأضاف "هناك اهتمام كبير من جانب الجماهير الغانية بالمباراة، والمسئولين في الاتحاد الغاني وفروا تأمينات مشددة للمنتخب الوطني".

وأوضح: "الجماهير الغانية تخرج على الطرقات لإلقاء التحية على المنتخب الوطني خلال ذهابه إلى التدريبات، وأيضا هناك اهتمام أمني كبير حول ملعب المباراة".

وكان منتخب مصر تأهل رسميا لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو 2-1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.