أخبار ليفربول اليوم عن سر رفض نجم الريدز الانضمام ليوفنتوس

أخبار ليفربول اليوم عن سر رفض نجم الريدز الانضمام ليوفنتوس ايمرى كان

كتبت - هديل البنا

رفض إيمرى كان لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، عرضاً للانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال الفترة القادمة، حيث لا يزال يحتفظ بآماله فى تحقيق حلم الانضمام لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لاعب وسط ليفربول يرفض الانتقال ليوفنتوس

ذكرت صحيفة "ديلي ستار الانجليزية، أن إيمرى كان لاعب وسط ليفربول، رفض الانتقال ليوفنتوس الإيطالى، أملا فى الانتقال لمانشستر سيتى، خلال الصيف المقبل، فى صفقة انتقال، لاسيما وأنه عقده مع ليفربول ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أفصح فى وقت سابق، عن تقدم إدارة الريدز بعرض جديد لإيمرى كان فى مايو الماضى، وأنه يرغب فى بقائه بأنفيلد، ولكن اللاعب لم يوافق على تجديد التعاقد الذى ينتهى فى الصيف المقبل حتى الآن.

مانشستر سيتى يريد ضم لاعب وسط ليفربول لخلافة يايا توريه

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن مانشستر سيتى وصف إيمرى كان لاعب وسط ليفربول بأنه بديل مثالي للنجم الإيفوارى يايا تورى، البالغ من العمر 34 عاما، والذى اقترب من الانتقال لنادى نيويورك سيتى الأمريكى.

ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح ومانى فى استفتاء BBC

وجه نادى ليفربول الإنجليزى الدعوة إلى جماهيره من أجل دعم الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الاستفتاء الذى طرحته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

وكتب نادى ليفربول، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "محمد صلاح وساديو مانى فى قائمة مرشحى جائزة أفضل لاعب أفريقى المقدمة من BBC"، داعياً جماهيره للمشاركة فى الاستفتاء.

وينافس محمد صلاح على حصد تلك الجائزة كلا من، ساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، وبيير أوباميانج لاعب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى، والنيجيرى فيكتور موسيس المحترف فى تشيلسى الإنجليزى، ونابى كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا.

وتقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء أمس السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وأعرب محمد صلاح فى تصريحات للإذاعة البريطانية عن أمله فى الحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا للعام الحالى من "بى بى سي"، مطالباً الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بالمشاركة فى التصويت، لاسيما وأنها المرة الأولى التى يتواجد فيها لاعب مصرى ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة.

وقال محمد صلاح، "قضيت أوقاتاً رائعة مع روما الإيطالى وظهرت بمستويات مميزة هناك، والآن مع ليفريول الانجليزى والمنتخب الوطني، سعيد للغاية بتواجدى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من بى بى سى، ومنذ وقت طويل لم يترشح لاعب مصرى لحصد تلك الجائزة، لذلك أتمنى الفوز بها".