ميدو: نصحت شيكابالا بالابتعاد عن صلاح.. ومقارنته بأحد أفضل لاعبي العالم "ظالمة"

ميدو: نصحت شيكابالا بالابتعاد عن صلاح.. ومقارنته بأحد أفضل لاعبي العالم "ظالمة" أحمد حسام "ميدو"

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة على أنه نصح محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعدم ارتداء القميص رقم 10 مع المنتخب المصري خلال مواجهته لغانا.

ويتواجد شيكابالا في تشكيل منتخب مصر الأساسي خلال مواجهته لغانا مساء اليوم الأحد في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار ميدو في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن مقارنة شيكابالا بمحمد صلاح تعد ظالمة، مؤكداً على أن لاعب ليفربول الإنجليزي يعد من بين أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية.

وقال ميدو: " شيكابالا لم يحصل على فرصة عادلة في منتخب مصر، في الكثير من الأوقات كنا نقول أنه ظلم نفسه، ولكن بأوقات أخرى كان الأفضل في الدوري المصري ولكن مدربي المنتخب لم يغيروا وجهة نظرهم عنه ".

وأكمل: " الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر واثق من عدم قدرة شيكابالا على أداء دور محمد صلاح، وبالتالي وضع في نفس مركز عبد الله السعيد خلال مواجهة غانا ".

وأضاف: " شيكابالا ليس بديلاً لصلاح في منتخب مصر، وضعه في مقارنة مع واحد من أفضل لاعبي العالم الآن فهي ظالمة وتمثل ضغوط كبيرة على لاعب الزمالك السابق ".

واختتم: " تحدثت مع شيكابالا وأبلغته بعدم ارتداء القميص رقم 10 لأنه أصبح مرتبطاً بمحمد صلاح، نصحته بألا يضع نفسه في مقارنة معه وأن يضع نفسه كبديلاً للسعيد ".