مران الأهلي.. عودة البدري وغياب الشامي وجلسة مع حمودي وشكوى من الكرة

مران الأهلي.. عودة البدري وغياب الشامي وجلسة مع حمودي وشكوى من الكرة الأهلي- صورة ارشيفية

عاد حسام البدري المدير الفني للأهلي لقيادة مران الفريق من جديد بعدما قضى فترة قصير في كندا مع أسرته، وشهدت التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة، غياب عبدالله الشامي، ومحمد نجيب وأكرم توفيق، كما عاد ميدو جابر تتدريبات.

واصل ثنائي الأهلي محمد نجيب وأكرم توفيق الغياب عن المران الجماعي اليوم الأحد، حيث يعاني الأول من التهابات في منطقة الحوض في حين يشتكي الثاني من آلام الظهر.

وغاب عبدالله الشامي  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المران الفريق بعدما حصل على اذن بالغياب نظرا لتعرضه لنزلة برد شديدة.

وانتظم ميدو جابر في المران بعد تخلصه من الإصابة في وتر اكيلس، بعدما تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة.

واشتكي لاعبي الفريق من الكرات التي يؤدون بها التدريب وطلب البدري من عامل غرفة الملابس بخفض الهواء من الكرات ليتمكن اللاعبين من خوض المران بها دون شكوى.

وعقد البدري جلسة منفرده مع أحمد حمودي لاعب وسط الفريق على هامش مران الفريق بعدما أهدر ركلتي جزاء في مباراة الفريق الاخيرة امام تليفونات بني سويف في كأس مصر.

وأدي ثلاثي الأهلي عمرو السولية وحسين السيد ووليد أزارو تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق بعدما شارك الثلاثي أساسيا في مباراة تليفونات بني سويف الأخيرة والتي حسمها الأهلي بخماسية نظيفة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز