الحضري: الهلال والاتحاد يشبهان الأهلي والزمالك.. وأريد تجنب السعودية بالمونديال

الحضري: الهلال والاتحاد يشبهان الأهلي والزمالك.. وأريد تجنب السعودية بالمونديال عصام الحضري

أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي على أنه يأمل في تجنب وجود مواجهة بين منتخب مصر ونظيره السعودي بالدور الأول في كأس العالم 2018 بروسيا.

وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 بعدما حسم صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية من الجولة الخامسة، بينما تأهل المنتخب السعودي وصيفا لمجموعته عن قارة أسيا.

وتواجدت بعثة المنتخب المصري بعد انتهاء مباراة غانا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في السعودية من أجل اداء مناسك العمرة وتلبية دعوة تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لتكريم الفراعنة.

وأشار الحضري في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" "الهلال السعودي هو أقرب نموذج للأهلي فيما يخص الالتزام وتحقيق البطولات،  والاتحاد السعودي يشبه الزمالك بعدم وجود النفس الطويل".

وواصل "الهلال السعودي والاهلي يحبون الالتزام وتحقيق البطولات ولديهم النفس الطويل الذي يمتد لموسمين متتاليين".

واستمر قائلا " الدوري المصري بالفترة الماضية كان من أقوى الدوريات العربية، المنافسة في الدوري السعودي بين 5 أندية لكن الدوري المصري أصبح محصورا بين ناديين هما الأهلي والزمالك".

وتابع تصريحاته " المباريات بالدوري السعودي مفتوحة وتعدد المنافسين جعله الأقوى عربيا في الفترة الأخيرة، والجميع يرى ما يفعله الأهلي والهلال بالتحديد في المسابقة".

وعن وجوده في التعاون صرح "التعاون لا يملك جماهيرية الهلال او الاتحاد لكنه فريق كبير وله جمهور، الحياة التي أقضيها في القصيم هي نفسها في مصر، أنا لاعب محترف وأقضي وقتا طويلا بالتدريبات".

واختتم قائد منتخب مصر تصريحاته قائلا "لا أتمنى مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم".