أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مغادرة ريال مدريد بعد كأس العالم

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مغادرة ريال مدريد بعد كأس العالم رونالدو

كتب إسلام مسعود

كشفت تقارير تليفزيونية أسبانية عن رغبة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى الرحيل عن السانتياجو برنابيو الموسم المقبل.   رونالدو يعلن رغبته فى الرحيل عن ريال مدريد

وفقاً لما نقلته محطة "تشرينجويتو" التليفزيونية الأسبانية ، إن نجم ريال مدريد بدأ يفكر فى الرحيل عن المرينجى بسبب الفترة السيئة التى يعيشها تهديفياً بالليجا وتسجيله هدفاً واحداً حتى الأن بالمسابقة منذ إنطلاق الموسم الحالى .

وأضافت المحطة التليفزيونية ، أن رونالدو رفض عقداً جديداً من جانب إدارة النادى وأعلن عن رغبته فى الرحيل وهو ما تم رفضه من جانب فلورنتنيو بيريز رئيس الملكى وأدى هذا إلى تدهور العلاقة بين الثنائى بين الطرفين الفترة الماضية .

ترشيحات كتالونية بحصول رونالدو على جائزة الكرة الذهبية

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2017.

رشحت الصحيفة نجم ريال مدريد للحصول على الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" عن عام 2017 بفضل الإنجازات التى حققها مع الفريق الملكى حيث تتويجه ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى والحصول على مسابقة الدورى الإسبانى، كأس ملك إسبانيا، السوبر الإسبانى، السوبر الأوروبى.

استندت الصحيفة فى ترشيحها لفوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية إلى تقديم موعد تسليمها من جانب مجلة "فرانس فوتبول" حيث يتم الإعلان عنها فى 7 ديسمبر المقبل بدلاً من 12 ديسمبر كما حدث العام الماضى.

وترى الصحيفة الكتالونية أن تقديم الموعد يأتى فى مصلحة كريستيانو رونالدو بسبب ضيق الوقت وإلتزام اللاعب بالمشاركة مع ريال مدريد فى منافسات كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات الشهر المقبل، مؤكدًا فى الوقت نفسه إنه حال تأكد حصول ميسى على هذه الجائزة لما تم تقديم هذا الموعد.