أحمد سليمان لـ«مرتضى»: «كش ملك».. اليوم حسم استبعاد رئيس الزمالك الحالي من الانتخابات

أحمد سليمان لـ«مرتضى»: «كش ملك».. اليوم حسم استبعاد رئيس الزمالك الحالي من الانتخابات أحمد سليمان مع بعض أفراد قائمته

نقلا عن العدد الورقي

«التسوية والتحكيم» يناقش طعناً ضد رئيس الزمالك بسبب حسن السير والسمعة

ينظر اليوم مركز التسوية والتحكيم الرياضى، التابع للجنة الأولمبية، الطعن المقدم من أحمد سليمان، المرشح لرئاسة نادى الزمالك، ضد منافسه على المنصب نفسه مرتضى منصور، بطلب استبعاده بسبب بند حسن السير والسمعة، حيث تقدّم «سليمان» بملف كامل يتضمن 40 ورقة، ومدعم بعدد من مقاطع الفيديو متعلقة بمخالفة الرئيس الحالى للنادى لهذا البند.

وأكد «سليمان» أنه يترقّب احتمالية صدور قرار اليوم من مركز التسوية باستبعاد رئيس الزمالك الحالى الذى سبق وصدرت ضده أحكام بالحبس، فضلاً عن تجاوزاته التى أثبتناها فى الملف المقدم لدى مركز التسوية والتحكيم.

كانت اللجنة الأولمبية قد رفضت أمس الأول التوصية التى تقدّم مجلس الزمالك الحالى بها لاستبعاد قائمة أحمد سليمان بالكامل وأقرت بصحة ترشحهم للانتخابات، مع استبعاد الكاتب الصحفى والإعلامى على السيسى، بحجة عدم سداده الاشتراك لمدة عامين، رغم تقدّمه بإيصالات تفيد بسداده قيمة الاشتراك فى المحكمة بعد رفض الاشتراكات تجديد عضويته، بناءً على تعليمات رئيس النادى.

و«عبدالخالق»: «مرتضى» خالف اللائحة

على جانب آخر، أكد مصطفى عبدالخالق، المرشح على العضوية، أنه تم إهدار ستة أيام من الوقت الزمنى المحدّد للمرشحين بسبب قرارات مجلس الإدارة الحالى وتأخيره العمدى لإرسال الملفات الخاصة بالمرشحين إلى الجهة الإدارية، فضلاً عن عدم الإعلان عن الأرقام الخاصة بالمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات المحدّد لها الأسبوع المقبل.

وقال «عبدالخالق»: «رئيس النادى خالف معظم بنود اللائحة التى أعدّها بنفسه، فهو يقوم بدعاية داخل النادى رغم منع ذلك فى اللائحة، ولم يجرِ تحليل المخدرات فى مستشفى حكومى كما تنص اللائحة، وأنتظر حسم موقف اللائحة بالكامل، لأننى طعنت على بنودها وسيصدر مركز التسوية والتحكيم قراره ضد اللائحة يوم الاثنين المقبل».

«الأولمبية» تكشف لـ«العتال» كواليس الحكم بعودته.. وقرار سرى للإطاحة بأحمد جلال..

وشهدت الساعات التى سبقت إعلان اللجنة الأولمبية عدم استبعاد أى شخص من قائمة أحمد سليمان فى الانتخابات جلسة بين هانى العتال، المرشح على مقعد النائب فى قائمة «سليمان»، وبين هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، خصوصاً أن رئيس الزمالك الحالى قد طلب، وبشدة، استبعاد «العتال» بداعى تزوير عضويته، إلا أن اللجنة الأولمبية كشفت لـ«العتال» مفاجأة أخرى بأن رئيس النادى الحالى تقدم بصورة من محضر فى قسم الشرطة إلى اللجنة بأن عضويته مزوّرة وبه شاهدان، وأن مرتضى شخصياً هو من قام بعمل هذا المحضر فى أحد أقسام الشرطة ولم يمتلك قرار محكمة بتزوير «العتال» لعضويته مثلما ردّد أكثر من مرة، وبالتالى اللجنة الأولمبية نفّذت اللوائح والقوانين.

وفى السياق ذاته، بدأ رئيس النادى محاولات التقرّب من هانى العتال فى السر من أجل مصلحة نجله «أحمد» المرشح على مقعد النائب، لأن رئيس النادى يدرك جيداً مدى قوة «العتال» بين أعضاء الجمعية العمومية، وبالتالى سيبدأ العمل لحساب نجله فقط ودون التطرق إلى أى أفراد آخرين فى القائمة، خصوصاً أحمد جلال إبراهيم، المرشح هو الآخر على مقعد النائب ضمن قائمته.

فى الوقت الذى تقرّر فيه أن يصل المستشار سامر أبوالخير، عضو الجمعية العمومية لنادى الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، قادماً من دولة الإمارات من أجل تولى رئاسة النادى لمدة أسبوع بشكل مؤقت، لحين انتهاء الانتخابات المقبلة بعدما اعتذرت الهيئات القضائية عن تسلم النادى.