طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع.. ويؤكد: أبناء الأهلي يسلمون الراية لبعضهم.. صور

طاهر يضع حجر أساس الفرع الرابع.. ويؤكد: أبناء الأهلي يسلمون الراية لبعضهم.. صور محمود طاهر

قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، إنه تشرف بوضع حجر أساس الفرع الجديد للنادي في التجمع الخامس ليكون الفرع الرابع، بعد الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

وأضاف طاهر بعد وضع حجز الأساس لفرع الأهلي الجديد "كل المجالس السابقة للنادي منحت للمجلس الحالي درسا في وضع بذرة التنمية والتطور بداية من مدينة نصر ثم الشيخ زايد حتى واصل المجلس الحالي المسيرة ويضع اليوم حجر أساس الفرع الرابع في التجمع الخامس".

وأضاف رئيس الأهلي "جميعنا يعشق هذا الكيان صاحب التاريخ الطويل منذ عام 1907 والكل يسعى من أجل مواصلة البناء لهذا الكيان بهدف الحفاظ على شعبيته ومبادئه في السنوات المقبلة والعمل على التطوير المستمر".

وأوضح "المجلس الحالي كان لديه تصميم كبير أن يكون لديه إضافة قوية في فرع التجمع الخامس، مضيفا أن المجلس الجديد أيضا سيكون له إضافة جديد للفرع، كون الأهلي تاريخ كبير وأبنائه يسلمون الراية لبعضهم البعض".

وشدد على أن الأهلي كيان كبير وقادر على التطور في كل وقت، لافتا إلى أنه مستعد لخدمة النادي من أي موقع، خصوصا وأن أبناء الأهلي دائما يقدمون الجديد في كل الجوانب سواء رياضيا أو اجتماعيا أو إنشائيا أو اقتصاديا

وأشار رئيس الأهلي إلى أن جماهير وأعضاء النادي هم سبب قوته الحقيقة والكبيرة، موجها الشكر لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على كل ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية.

وأوضح طاهر أن النادي الأهلي ينمو بشكل يفوق تصور أي شخص لأن أبنائه لديهم القدرة على العطاء والتطوير موجها شكره لأعضاء النادي مؤكدا أنهم المورد الأهم في بناء الأهلي اجتماعيا ورياضيا.

وتابع " هناك مسابقة تمت فور حصولنا على الأرض بين عدد من الشركات للحصول على حق تنفيذ الانشاءات والتصميمات، وفازت بها شركة التحالف بين صبور والعمارة والعمران".

وواصل "أشكر محمد  عبد الوهاب الذي كان له دور في هذا الموضوع، وأيضا مهند مجدي، وطاهر أبو زيد، ابن النادي الذي يحبه، ويعمل لأجله سواء من الداخل أو الخارج".

وتواجد في فعاليات وضع حجر الأساس كل من، محمود طاهر، رئيس الأهلي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، ومروان هشام، عضو المجلس، وشيرين شمس، المدير التنفيذي، بالإضافة إلى طاهر أبو زيد، نجم النادي الأسبق والمهندس محمد يحيى، المستشار الهندسي للنادي.

كما تواجد بعض أعضاء النادي الذين حرصوا على حضور فعاليات وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد وقع على عقود أرض التجمع مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

وعرض طاهر "الماكيت" الخاص بفرع النادي الرابع، والمقام في منطقة التجمع الخامس.

شاهد ألبوم صور وضع حجر أساس الفرع الجديد