كاراجر: لو تواجد صلاح في البريميرليج منذ 3 أعوام لقضى على من سبقوه

كاراجر: لو تواجد صلاح في البريميرليج منذ 3 أعوام لقضى على من سبقوه صورة أرشيفية

أثنى جيمي كاراجر مدافع نادي ليفربول السابق على الأداء الذي يقدمه المصري محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، مؤكداً على إمكانية إنهاءه للموسم الجاري من الدوري الإنجليزي بتسجيل 25 هدفاً.

وأشار كاراجر في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن قدرة صلاح على تسجيل عدد كبير من الأهداف على الرغم من كونه يلعب في مركز الجناح وليس المهاجم الصريح يعد ظاهرة إيجابية.

وسجل محمد صلاح تسعة أهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليتربع على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة بعد مرور 12 جولة.

وقال لاعب ليفربول السابق: " لنتذكر اللاعبين الذين لعبوا في مركز الجناح وكان بإمكانهم تسجيل الأهداف، ولكن لو تواجد صلاح هنا قبل ثلاثة أو أربعة أعوام لقضى عليهم تماماً ".

وأكمل: " بيريز وليونبيرج مع أرسنال، وأحياناً جيجز مع مانشستر يونايتد كان لاعبين يفضلون فتح المساحات لجانبي الملعب، مما يجعلهم يركضون خلف الدفاعين بسهولة ".

وأضاف: " الجماهير تسائلت في الموسم الماضي لماذا لم يتعاقد ليفربول مع لاعب هداف، يظنون أن الهداف فقط يكون المهاجم الصريح مثل هاري كين، لوكاكو أو موراتا ".

وأردف: "  ليفربول تعاقد مع فيرمينو، ولكن صلاح هو من يسجل بغض النظر عن موقعه في الملعب، فإذا نجح في تسجيل 25 هدف خلال الموسم الجاري وهو ما أتوقع حدوقه فإن مركزه بالملعب لن يكون هاماً ".

وأوضح: " فيرمينو قد يصل إلى 10 أو 12 هدف وسيكون ذلك جيداً كعودة له من جديد، ولكنه سيكون تحت ضغط من صلاح بسبب تسجيله للعديد من الأهداف ".

واختتم: " ليفربول يمتلك الآن أفضل هداف في الدوري الإنجليزي ".